موسيماني: "الفوز بمونديال الأندية من أحلامنا في الأهلي وكنّا سنخسر أمام بايرن ميونخ 10-0 لو لعبنا أمامه مباراةً مفتوحة" - البطولة

موسيماني: "الفوز بمونديال الأندية من أحلامنا في الأهلي وكنّا سنخسر أمام بايرن ميونخ 10-0 لو لعبنا أمامه مباراةً مفتوحة"

ج. ف (البطولة)
04 يونيو 2021 على الساعة 11:27

أكد مدرب ،، أن من أهداف فريقه هو التتويج في المستقبل رغم صعوبة المهمة، كما تحدث عن مواجهة في نصف نهائي النسخة الماضية بقطر، والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بثنائية نظيفة من إحراز المهاجم البولندي، .


وقال الجنوب أفريقي للقناة الرسمية للنادي الأهلي: "الجمهور يطالبنا دائما بتحقيق الألقاب ويفتح شهيتي لذلك. لا نكاد ننتهي من بطولة، حتى نكون مطالبين بحصد المسابقة التي تليها".


وأضاف: "الجيل الحالي للأهلي ليس بنفس القيمة الفنية للجيل السابق تحت قيادة مانويل جوزيه، لكن اللاعبين الذين نتوفر عليهم يمتلكون الفعالية وهم قادرون على حصد الألقاب والإنجازات".


وتابع: "نؤمن بأنفسنا والفوز بكأس العالم للأندية من أحلامنا رغم صعوبة المهمة".


واسترسل قائلًا: "كرة القدم مليئة بالمفاجآت وكل مدرب يطمح لتحقيق الفوز في كأس العالم للأندية. هل كنت تؤمن بأن تشيلسي سيفوز بدوري الأبطال؟ أنا كان لدي إيمان بالفوز على البايرن رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين".


ثم أنهى حديثه موضحًا: "البايرن هزم برشلونة 8-2 قبل أن نواجهه في الموندياليتو، ولو لعبت مباراة مفتوحة أمامه، لخسرنا المواجهة 10-0".

أخبار ذات صلة