وَضعَا عداءهما التاريخي جانباً.. الزمالك يُبارك للأهلي كأس السوبر الأفريقي و"الأحمر" يردّ على التهنئة - El botola - البطولة

وَضعَا عداءهما التاريخي جانباً.. الزمالك يُبارك للأهلي كأس السوبر الأفريقي و"الأحمر" يردّ على التهنئة

م.ذ (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة11:50

تقدَّم نادي بالتهنئة إلى نظيره بمناسبة إحرازه لقب ، بعد انتصاره، يوم أمس الجمعة، على ، بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" الخاص بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.


ونشر الفريق الأبيض تهنئته عبر موقعه الرسمي على الأنترنت جاء فيها: "يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد".


وأضاف: "ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية".


في المقابل، ردَّ النادي الأحمر عن طريق رئيسه محمود الخطيب على هذه الالتفاتة الإنسانية، بقوله إنها تأتي لتعبر عن المعاني السامية للرياضة وتؤكد على العلاقات الراسخة بين الأندية الرياضية الشقيقة.


ووضع قطبا الكرة المصرية عداءهما التاريخي جانباً وانصهرا في علاقة ود وتقدير، بعد تتويج الأهلي باللقب السابع في تاريخه ضمن كأس السوبر الأفريقي، والذي خاضه بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا إثر انتصاره في النهائي على الزمالك بهدفيْن لهدف في الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة