بعد الزنيتي وأوناجم وأوجونبيي.. بنون رابع لاعب يُحرز كأس السوبر الأفريقي مع فريقيْن مختلفيْن - El botola - البطولة

بعد الزنيتي وأوناجم وأوجونبيي.. بنون رابع لاعب يُحرز كأس السوبر الأفريقي مع فريقيْن مختلفيْن

أ.ر (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة18:55

أضحى المغربي ، مدافع ، رابع لاعب يُتوَّج ب مع فريقيْن مختلفيْن، عقب حيازته رفقة "الأحمر" للقب، اليوم الجمعة، على حساب ، بهدفيْن نظيفيْن، ضمن المواجهة التي أُقيمت على أرضية ملعب نادي "السد" بالعاصمة القطرية الدوحة.


وأحرز بنون اللقب الأول مع فريقه سنة 2019 بالدوحة إثر الانتصار على التونسي، وشارك في لقاء اليوم كأساسي مُساهماً في رفع النادي المصري لكأس السوبر السابع في تاريخه.


وانضم صاحب الـ28 سنة إلى الثلاثي الذي سبقه إلى هذا الإنجاز، ويتعلق الأمر بمواطنه الذي ظفر باللقب مع و المصري و الذي حاز على الكأس مع والرجاء الرياضي، ثم البنيني موريتالا أوجونبيي، صاحب اللقب مع إنيمبا النيجيري والنجم الساحلي التونسي.


وخاض بنون المقابلة كأساسي في الخط الخلفي، نظير الثقة التي يحظى بها من طرف مدربه الجنوب أفريقي ، وقد عانى الفريق المصري كثيراً في الشوط الأول قبل انتفاضته في الجولة الثانية، فيما خانت التجربة ممثلي الكرة الوطنية الذين بصموا على أداء مقبول لم يشفع لهم بكسب هذا الرِّهان.


ويتواجد المغربي مع ناديه الأهلي هذا الموسم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ سيلاقون الترجي التونسي، في الذهاب بتونس يوم الـ18 من يونيو القادم والإياب بمصر في الـ25 من ذات الشهر، ويسعى المصريون إلى بلوغ النهائي للموسم الثاني على التوالي.

أخبار ذات صلة