قبل يوم واحد من مواجهة ن. بركان والأهلي.. "الكاف" يختار هدف التيغزوي في مرمى مازيمبي والحافيظي في شباك الترجي من بين "الأفضل" في السوبر الأفريقي - El botola - البطولة

قبل يوم واحد من مواجهة ن. بركان والأهلي.. "الكاف" يختار هدف التيغزوي في مرمى مازيمبي والحافيظي في شباك الترجي من بين "الأفضل" في السوبر الأفريقي

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 ماي 2021على الساعة18:40

أعاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم النبش في المباريات النهائية الـ28 السابقة في ، قبل يوم واحد من مواجهة و بالعاصمة القطرية الدوحة.


وارتأى الحساب الرسمي لكأس السوبر الأفريقي الإشارة لأجمل الأهداف التي شهدتها المسابقة، حيث اختار "الكاف" من بينها هدف لاعب في شباك تي بي مازيمبي سنة 2018، وهدف متوسط ميدان في شباك الترجي في نسخة 2019.


هذا وتأتي إشارة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لـ"أفضل الأهداف" قبل يوم واحد من المواجهة التي تجمع الفريق البرتقالي باعتباره بطلا لكأس الكونفدرالية والأهلي المصري الفائز بدوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة.


وينهي الفريقان استعداداتها مساء يومه الخميس، قبل الاصطدام غدا الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة، وبقيادة من الحكم الجزائري مصطفى غربال.

أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً