بنعلي: "صحيح أن الأهلي يتفوق على الورق لكن الميدان هو الفيصل.. لو كنا خائفين منهم لبقينا في المغرب بدل الحضور للدوحة" - El botola - البطولة

بنعلي: "صحيح أن الأهلي يتفوق على الورق لكن الميدان هو الفيصل.. لو كنا خائفين منهم لبقينا في المغرب بدل الحضور للدوحة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 ماي 2021على الساعة17:45

اعترف بيدرو بنعلي، قائد العارضة الفنية ل بأفضلية ، في المبارة التي ستجمع الطرفين، لحساب نهائي ، مشيرا إلى أن فريقه "غير متخوف" من مواجهة خصمه، ومؤكدا أن كتيبته ستحاول العودة باللقب إلى المغرب.


وقال بنعلي في تصريحات لصحيفة "الشرق" القطرية: "سيكون نهائي السوبر الأفريقي قويا وصعبا للغاية على الفريقين سواء نهضة بركان أو الأهلي المصري، لأن المواجهات النهائية تلعب على جزئيات صغيرة، كما لا ننسى أن هذا النهائي سيجمع بين بطلي القارة في دوري الأبطال والكأس الكونفدرالية وهو ما يزيد من الصعوبة والندية".


وأضاف: "هي مباراة ذات خصوصية فريدة، لم يسبق لفريقي أن عاش أجواءها في السابق، لأننا سنواجه ناديا عملاقا وهو بطل دوري أبطال أفريقيا وسنتواجد بوصفنا أبطال الكونفدرالية، ولكن لا وجود للخوف من المنافس رغم تجربته وتاريخه الحافل بالبطولات محليا وقاريا، سنلعب بكل بقوة وثقة من اجل الفوز، ولا يوجد مصطلح الخوف في قاموسنا".


وواصل: "فوق الورق سأقول الأهلي مرشح للفوز علينا، ويملك ما نسبته 65 % ونهضة بركان 35 %، ولكن فوق الميدان سيكون هناك كلام آخر ومختلف تماما، وسنعمل على تقديم مباراة كبيرة تليق بنا وبالكرة المغربية ولن ندخر أي جهد من أجل أن نتوج بهذا اللقب، لنضيفه لخزانة النادي رغم صعوبة المهمة".


واختتم: "بكل تأكيد قادرون على الفوز وحصد اللقب، نحن أبطال الكأس الكونفدرالية ولن نكون خصما سهلا. نملك لاعبين في المستوى، وإذا كنا لا ننافس على الكأس أو نخشى الخصم، فمن الأفضل البقاء في المغرب وعدم إجهاد أنفسنا بالسفر للدوحة لخوض مباراة من أجل اللعب فقط".


هذا ويواجه الفريق البرتقالي خصمه المصري، يوم الجمعة المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة، وبقيادة من الحكم الجزائري مصطفى غربال.

أخبار ذات صلة