الأهلي المصري يجري أول حصة تدريبية في قطر استعدادا لمواجهة نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي - El botola - البطولة

الأهلي المصري يجري أول حصة تدريبية في قطر استعدادا لمواجهة نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 ماي 2021على الساعة20:45

خاض ، أول حصة تدريبية، مساء يومه الإثنين، استعدادا لمواجهة ، في نهائي.


وأجرى "بطل أفريقيا" حصته التدريبية الأولى على أرضية ملعب "جامعة قطر"، وعرف في أوله تقديم المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمحاضرة حرص فيها على تحويل تركيز لاعبيه من دوري أبطال افريقيا لمواجهة نهضة بركان في كأس السوبر.


وكان الفريق المصري قد أعلن عن سلبية تحاليل فيروس "كورونا" التي أجرتها مكوناته في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين، مباشرة بعد وصول بعثة الأهلي لفندق الإقامة.


هذا ومن المرتقب أن تحط بعثة فريق نهضة بركان في مطار الدوحة قادمة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل بدء الاستعدادات لموقعة ملعب "جاسم بن حمد".


ويطمح الفريق المصري في التتويج بلقب "السوبر الأفريقي" للمرة السابعة، حيث حقق لقبه الأخير في آخر مناسبة سنة 2014، في وقت يأمل فيه نهضة بركان اعتلاء منصة التتويجات للمرة الأولى في تاريخه.



وحقق الفريق البرتقالي لقب كأس الكونفدرالية بتغلبه على بيراميدز المصري بهدف نظيف، بينما توج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا بفوزه على غريمه الزمالك بهدفين مقابل واحد.



ويواجه نهضة بركان نظيره الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد القطري بالعاصمة الدوحة، بداية من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة