الترجي يهزم شباب بلوزداد بثنائية ويتفوق عليه في "ركلات الترجيح" في طريقه إلى نصف نهائي دوري الأبطال لملاقاة الأهلي المصري - El botola - البطولة

الترجي يهزم شباب بلوزداد بثنائية ويتفوق عليه في "ركلات الترجيح" في طريقه إلى نصف نهائي دوري الأبطال لملاقاة الأهلي المصري

ج. ف (البطولة)
22 ماي 2021على الساعة18:11

حقق فوزًا مهمًا لمواصلة مشواره في، حين تغلب اليوم على بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس، ضمن إياب ربع نهائي المسابقة، قبل أن يؤكد تفوقه على منافسه في "ركلات الترجيح" بعد انتهاء الوقت الأصلي للذهاب والإياب بنتيجة (2-2).

ولعب الضيوف بتنظيم جيد منذ صافرة البداية، ما جعلهم قادرين على امتصاص ضغط وحماس لاعبي الترجي الباحثين عن هدف السبق.


وقام أصحاب الأرض ببعض المحاولات لتشكيل الخطورة على مرمى الفريق المنافس، لكن دون أن يتمكنوا من هزّ الشباك، مقابل اعتماد الجزائريين على المرتدات من أجل خطف هدف "حاسم" يؤهله إلى نصف نهائي المسابقة.


وانتهى الفصل الأول من المواجهة بالتعادل السلبي، ما زاد من ثقة لاعبي شباب بلوزداد في إنهاء اللقاء بنتيجة تخدم فريقهم، مقابل ارتباك بطل الدوري التونسي وعجزه عن الوصول إلى الشباك خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني.


وبعد إجراء بعض التغييرات، تحسن الأداء الهجومي للترجي بشكل ملحوظ، ما ساعده على تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه الجزائري، عبد الرؤوف بن غيث، في الدقيقة الـ68، قبل أن يُضيف زميله، محمد بن رمضان، ثاني الأهداف في الدقيقة الـ87.


وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتفوق الترجي (2-0)، ليُعادل بذلك نتيجة لقاء الذهاب والذي آل للفريق الجزائري (2-0)، قبل أن يحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح، ويبتسم الحظ خلالها لصالح الفريق التونسي بنتيجة (3-2).


وبهذا صعد نادي الترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلاقي "بطل المسابقة" النادي.

أخبار ذات صلة