خليل شمام قائد الترجي بعد الفوز بالدوري التونسي: "فرحتنا ليست كبيرة لأننا نفكر في مباراة بلوزداد.. ستكون مباراة حياة أو موت" - El botola - البطولة

خليل شمام قائد الترجي بعد الفوز بالدوري التونسي: "فرحتنا ليست كبيرة لأننا نفكر في مباراة بلوزداد.. ستكون مباراة حياة أو موت"

ج.م (البطولة)
20 ماي 2021على الساعة08:39

تسلم نادي يوم أمس الأربعاء، ميداليات ولقب بطل الدوري التونسي ""، بعد أن أنهى الموسم كمتصدر بـ 60 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن الوصيف النجم الساحلي (50 نقطة).


وجاءت مراسم التتويج، قبل أيام قليلة من المباراة "الحاسمة" لأبناء "باب السويقة"، عندما يستقبلون في إياب ربع نهائي نهاية هذا الأسبوع، حيث خسروا الذهاب في الجزائر بثنائية نظيفة (2-0).


وعقب استلام اللقب، قال القائد في تصريح لـ"قناة الكأس": "فرحتنا ليست كبيرة، لأن كل ما يشغل بالنا هو لقاء يوم السبت، لكن لا يجب التقليل من المجهود الذي قدمه الفريق طوال الموسم".


وقال عن مباراة بلوزداد: "المثل يقول يد وحدة ما تصفقش... المجموعة بكاملها تتحمل المسؤولية، وكل واحد عليه تقديم الإضافة لنحقق نتيجة إيجابية يوم السبت. بلغة كرة القدم، ستكون مباراة حياة أو موت. كل لاعب عليه أن يقدم كل ما يملك فوق أرضية الميدان والبقية على ربي إن شاء الله".


تجدر الإشارة، إلى أن الترجي الرياضي، يستقبل شباب بلوزداد بعد غد السبت، بداية من الساعة الخامسة (17:00 غرينيتش+1)، وسيقود المباراة الحكم الغامبي باكاري غاساما.


أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً