موسيماني قبل لقاء العودة أمام سان داونز: "فضّلت الأهلى على منتخب بلادي وهدفنا إسعاد 70 مليون مشجع والوصول للنجمة العاشرة" - El botola - البطولة

موسيماني قبل لقاء العودة أمام سان داونز: "فضّلت الأهلى على منتخب بلادي وهدفنا إسعاد 70 مليون مشجع والوصول للنجمة العاشرة"

ج. ف (البطولة)
21 ماي 2021على الساعة14:56

اعترف مدرب، ، بأنه رفض عرضًا للعودة إلى وتدريب منتخب الـ""، مؤكدًا رغبته بالبقاء في "القلعة الحمراء" قبل مواجهة على أرضية ملعب "لوكاس موريبي"، غدًا السبت (14:00 غرينتش+1)، ضمن إياب ربع نهائي مسابقة .


وقال موسيماني عن مواجهة فريقه السابق في بريتوريا: "نمتلك أفضلية بسيطة بعد فوزنا ذهابًا بهدفين للا شيء. أدرك جيدًا ما هي قدرات بطل جنوب أفريقيا، ولا توجد أعذار لدينا. علينا أن نكون جاهزين لمواجهته".


وأضاف: "هناك 70 مليون مشجع للأهلي نريد إسعادهم. هناك تطلعات كبيرة من طرف الجماهير، وعلي التركيز والاهتمام فقط بدوري ومسؤوليتي داخل النادي".


وواصل: "توليت تدريب الأهلي وفي رصيده 8 ألقاب، ثم حققت معه النجمة التاسعة في النسخة الماضية، والآن أحلم بالوصول إلى العاشرة".


ثم ختم حديثه قائلًا: "الجميع يقولون لماذا خاطرت بتدريب الأهلي؟ نعم، لقد أتيحت لي فرصة العودة والعمل مع المنتخب الوطني في جنوب أفريقيا بعقد طويل الأمد، ولكنني اخترت هذا النادي حيث الوضع مختلف عمّا هو عليه في بلدي".

أخبار ذات صلة