الإعلام المصري: "نهضة بركان خصم في المتناول.. الأهلي لن يجد الكثير من الصعوبات في كأس السوبر الأفريقي" - El botola - البطولة

الإعلام المصري: "نهضة بركان خصم في المتناول.. الأهلي لن يجد الكثير من الصعوبات في كأس السوبر الأفريقي"

م.ذ (البطولة)
17 ماي 2021على الساعة12:55

اعتبر الإعلام المصري نادي "خصماً في المتناول" بعد هزيمته أمام ، أمس الأحد، بهدفيْن نظيفيْن، برسم الجولة الـ17 من "إنوي"، وذلك قبل حواليْ أسبوعيْن من نهائي أمام النادي .


وعنون موقع "كورة11" مادته الإعلامية عن الفريق البرتقالي بالقول: "خصم في المتناول.. نهضة بركان يواصل السقوط في المغرب قبل لقاء الأهلي"، مُشيراً إلى أن رجال المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لن يواجهوا الكثير من الصعوبات في تحقيق اللقب القاري.


وأضاف المصدر سالف الذِّكر: "وفي آخر خمس مباريات لعبها نهضة بركان قبل مواجهة النادي الأهلي لم يفز سوى في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات وتعادل في مباراة وهو ما يكشف الكسور الفنية التي يعاني منها الفريق".


ويواجه نهضة بركان نظيره الأهلي المصري في الـ28 من شهر ماي الحالي، بالعاصمة القطرية الدوحة، بصفته صاحب لقب آخر نسخة من كأس ، بينما يحمل الفريق الأحمر لقب .


وكان رفاق اللاعب عمر النمساوي قد سقطوا بهدفيْن نظيفيْن أمام فريق العاصمة العلمية فاس؛ وهو ما جمَّد رصيدهم عند النقطة الـ22 في المرتبة السابعة من سلم ترتيب الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة