البطولة الاحترافية "إنوي".. ن. بركان يستقبل ن. الزمامرة والمغرب التطواني يرحل لمواجهة شباب المحمدية - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية "إنوي".. ن. بركان يستقبل ن. الزمامرة والمغرب التطواني يرحل لمواجهة شباب المحمدية

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 ماي 2021على الساعة15:15

تستكمل منافسات الجولة الـ16 من "إنوي" - القسم الأول، بإجراء مبارتين تجمعان ، و .


وفي المباراة الأولى، يطمح شباب المحمدية لاستعادة "نغمة انتصار" غائبة منذ الجولة الـ11 حين تغلب على أولمبيك آسفي (3-0)، في وقت يسعى فيه المغرب التطواني لاقتناص النقاط الثلاث، وتحقيق انتصاره الرابع في الدوري.


ويحتل ممثلو مدينة الزهور المركز الـ11 من الجدول العام للدوري برصيد 17 نقطة، بينما يتموقع المغرب التطواني في المرتبة الـ12 بالحصيلة ذاتها من النقاط.


وتجرى المباراة على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش)، علما أن مباراة شطر الذهاب بين الفريقين انتهت بانتصار شباب المحمدية بهدفين نظيفين.


وفي المباراة الثانية، يسعى نهضة بركان "الجريح" لوضع حد لمسلسل "نزيف النقاط" الذي يعاني منه، حين يستقبل نهضة الزمامرة "الطامح" لتحقيق انتصاره الثاني تواليا، وتقليص الفارق بينه وبين صاحب المركز الـ14 لنقطتين.


ويحتل الفريق البرتقالي المركز الثامن بـ19 نقطة، حصدها من 5 انتصارات، 4 تعادلات و6 هزائم، في حين يقبع نهضة الزمامرة في أسفل الترتيب بـ12 نقطة من 3 انتصارات، 3 تعادلات و9 هزائم.


ويستقبل "فارس الشرق" ضيفه نهضة الزمامرة على أرضية الملعب البلدي ببركان، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش)، علما أن مباراة شطر الذهاب بينهما آلت لرفاق محسن ياجور بهدفين نظيفين.

أخبار ذات صلة