بعد ارتدائه قميصيْن برقميْن وإسميْن مُختلفيْن أمام ن.بركان.. لمرابط لـ"البطولة": "المكلف بالأمتعة أخطأ ولم ينتبه أحد إلى ذلك داخل الملعب" - El botola - البطولة

أنس لمرابط

بعد ارتدائه قميصيْن برقميْن وإسميْن مُختلفيْن أمام ن.بركان.. لمرابط لـ"البطولة": "المكلف بالأمتعة أخطأ ولم ينتبه أحد إلى ذلك داخل الملعب"

أيوب رفيق (البطولة)
10 ماي 2021على الساعة02:10

كشف ، الظهير الأيسر ، عن ملابسات ارتدائه لقميصيْن برقميْن مُختلفيْن في مباراة فريقه أمام ، التي أُقيمت، مساء أمس الأحد، على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، لحساب الجولة الـ15 من "إنوي".


وقال لاعب الوداد الرياضي والنادي القنيطري سابقاً، في تصريح خاص لـ"البطولة": "بعد نهاية الشوط الأول، كنت مضطراً إلى تغيير القميص بآخر يحمل إسمي ورقمي، لكن المُكلّف بالأمتعة أخطأ وبدل أن يمنحني القميص رقم 15 منحني رقم 19 الذي يعود لزميلي اسماعيل غوراد".


"لم ينتبه الجميع داخل الملعب إلى الرقم الذي حملته في الشوط الثاني حتى ظهر ذلك في صور عبر منصات التواصل الاجتماعي"، يُضيف المتحدث نفسه، لافتاً في سياق آخر إلى أن فريقه كان يستحق الانتصار في مواجهة "فارس الشرق".


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورتيْن تُظهران لمرابط وهو يرتدي قميصيْن بإسميْن ورقميْن مُختلفيْن، عقب المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين المغرب التطواني ونهضة بركان.


وكان لمرابط قد شارك كأساسي في المواجهة، شاغلا الرواق الهجومي الأيسر، بينما اعتمد المدرب جمال الدريدب على كظهير أيسر بهدف التوفر على جبهة يسرى تملك نفساً دفاعيا وهجومياً في الآن ذاته.

أخبار ذات صلة