بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "يجب الإيمان بفريقنا وسنُنافس على حظوظنا أمام الأهلي بدون أدنى مركب نقص" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "يجب الإيمان بفريقنا وسنُنافس على حظوظنا أمام الأهلي بدون أدنى مركب نقص"

أيوب رفيق (البطولة)
21 ماي 2021على الساعة13:35

دعا مدرب ، بيدرو بنعلي، إلى ضرورة الإيمان بالفريق البرتقالي من طرف أنصاره في الظرفية الحالية التي سيخوض فيها رفاق أمام المصري، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن المجموعة لم تخلد للراحة منذ بداية الموسم وتواجه تحديات كبرى على المستوى البدني.


وقال المدير الفني الإسباني في تصريح خاص لـ"البطولة": "هذا التوقف لمدة يوميْن أراحنا كثيرا وشحننا بالقوة والطراوة، يجب أن ندري أن الفريق لم يخلد للراحة منذ بداية الموسم، واللاعبون يواجهون بعض العياء، لكن يجب الإيمان بهذه المجموعة لأنها تزخر بالكثير من المؤهلات والإمكانيات".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "بدأنا في إيجاد أنفسنا وتلمُّس مسارنا الذي نصبو إليه"، قبل أن يُردف بالقول: "نحن مُطالبون بالإيمان بحظوظنا أمام الأهلي المصري، إنها مباراة ستُجرى بـ11 لاعباً ضد 11 لاعباً، لذلك لا مناص من المنافسة على فرصنا في التتويج بهذا اللقب، لأننا أبطال كذلك رغم أننا نواجه فريقا قوياً".


ويلاقي "فارس الشرق" نظيره الأهلي في الـ28 من شهر ماي الحالي، بالعاصمة القطرية الدوحة، ويخوض الفريق المغربي هذا اللقاء بصفته صاحب لقب في الموسم الفارط على حساب المصري، بينما يرتدي "الأحمر" جلباب المتوج بلقب على حساب الزمالك في النهائي.


يُشار إلى أن نهضة بركان يشغل المركز السابع برصيد 23 نقطة في مسابقة "إنوي"، وسيعود الفريق إلى التداريب بعد الاستفادة من يوميْ راحة عقب إجرائه لقاء سريع واد زم، أول أمس الأربعاء، والذي آل إلى التعادل بدون أهداف.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة