البنزرتي: "قادرون على التأهل لنصف النهائي ونلعب كافة المباريات بهدف الفوز ولا شيء غيره" - El botola - البطولة

البنزرتي: "قادرون على التأهل لنصف النهائي ونلعب كافة المباريات بهدف الفوز ولا شيء غيره"

م.ذ (البطولة)
21 ماي 2021على الساعة11:20

أكَّد ، مدرب ، صعوبة المقابلة التي تنتظر فريقه أمام ، غدا السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، برسم إياب ربع نهائي ، لافتاً إلى أن مجموعته تخوض دوما المباريات بهدف الانتصار سواء داخل الميدان أو خارجه وأمام أي خصم.


وقال المدير الفني التونسي في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: "ليس هناك مقابلة سهلة أو صعبة، نحن نحاول التأقلم مع خصائص المنافسين، لكننا نلعب دوما من أجل الفوز سواء داخل الميدان أو خارجه، ولتحقيق هذا المبتغى يجب أن تكون دوما قريباً من منطقة الخصم وتعمل على الضغط عليه".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أعتقد أننا قادرون على التأهل رغم أن المهمة صعبة، إنها ليست سهلة إطلاقاً، الحمد لله لا نعاني من أي غيابات، اللاعبون حاضرون، وليس لدينا أي إشكال في هذا الجانب".


ويدخل الفريق الأحمر هذه المقابلة بامتياز الهدف الذي أحرزه خارج الملعب ضمن اللقاء الذي حسمه التعادل بهدف لمثله، لكن البنزرتي أشار إلى أن مجموعته لا تعتزم الركون إلى الخلف بل ستحرص على فرض سيطرتها وبسط هيمنتها على مجريات اللعب.


يُشار إلى أن المباراة تنطلق في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم غد السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، للتعرف على هوية المتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة الأغلى في أفريقيا على صعيد الأندية.

أخبار ذات صلة