البنزرتي: "تلقينا مرة أخرى هدفا من كرة ثابتة.. الأمر يطرح الكثير من علامات التعجب وعلينا إصلاح الأمر" - El botola - البطولة

البنزرتي: "تلقينا مرة أخرى هدفا من كرة ثابتة.. الأمر يطرح الكثير من علامات التعجب وعلينا إصلاح الأمر"

إسماعيل نعمان (البطولة)
19 ماي 2021على الساعة09:45

عبر التونسي، مدرب الوداد الرياضي، عن امتعاضه من تلقي الفريق لأهداف من كرات ثابتة خلال المبارتين السابقتين التي تعادل في أولهما (1-1) أمام مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا، وتغلب في ثانيهما يوم أمس على (3-1) لحساب الجولة الـ18 من "إنوي".


وأشار البنزرتي في معرض تقديمه لتصريحات صحفية بعد مباراة يوم أمس إلى إلزامية التوقف أمام المشكل الذي يعاني منه الفريق بخصوص "الكرات الثابتة"، مؤكدا أن الهدف الثالث الذي وقعه أيوب العملود أراح اللاعبين من هاجس تلقي هدف التعادل.


وقال المدرب التونسي: "لا توجد مباراة سهلة، شاهدنا اليوم نوعا من الصعوبة، فريق أولمبيك آسفي حاول الضغط علينا منذ البداية، سجلنا هدفين، وللأسف استقبلت شباكنا هدفا في الشوط الأول".


وأضاف: "تلقينا مرة أخرى الهدف من كرة ثابتة، وهنا لا بد من طرح علامة التعجب، علينا إصلاح الأمر فلا يمكن استقبال هدف آخر من مثل هاته الفرص".


واختتم قائد العارضة الفنية للفريق الأحمر: "الهدف الثالث أراح اللاعبين، ومنح الحرية لهم، لأن التفوق بهدف واحد يجعلك في موقف حرج".

أخبار ذات صلة