البنزرتي: "لا أُبالي حالياً بالصدارة.. أُفضِّل إدارة كل مباراة على حدة والحظ لم يُسعفنا لتوقيع الهدف الثاني" - البطولة

البنزرتي: "لا أُبالي حالياً بالصدارة.. أُفضِّل إدارة كل مباراة على حدة والحظ لم يُسعفنا لتوقيع الهدف الثاني"

أيوب رفيق (البطولة)
07 أبريل 2021 على الساعة 21:32

رفض ، مدرب ، الحديث عن حظوظ تتويج الفريق الأحمر بلقب "إنوي"، بعد ابتعاده في صدارة الترتيب إثر الانتصار خارج الميدان على بهدف نظيف، مؤكداً أنه يُفضِّل إدارة كل مباراة على حدة، ذلك أن المسابقة لازالت مراحلها طويلة.


وأوضح المدير الفني التونسي في حديث تلفزيوني أعقب المقابلة بالقول: "بكل صراحة لا أُحبِّذ الحديث عن الصدارة، أنا أُدير كل مباراة على حدة، إنني لا أبالي بالصدارة لأن المسابقة لازالت طويلة. أحاول تحضير اللاعبين في كل لقاء للفوز بالنقاط الثلاث".

وتابع: "مواجهة واد زم لم تكن سهلة وحذَّرت اللاعبين مراراً منها، مثل هذه المباريات تؤرق بالي، لأنني أُدرك عقلية اللاعبين والاستهتار الذي يُمكن أن يتسلَّل إليهم، لكن الأداء كان جيداً للغاية اليوم، والحظ لم يسعفنا لتوقيع الهدف الثاني، كنا حاضرين وأفلحنا في عدم استقبال الهدف. الحمد لله على هذه النقاط الثلاث".


وابتعد رِفاق اللاعب في صدارة المنافسة برصيد 25 نقطة، أمام أقرب مطارديهم بست نقاط، مع امتلاك الفريق الأحمر لمباراة مؤجلة، بسبب مشاركته في مسابقة هذا الموسم.


وسجَّل الهدف الوحيد في المقابلة متوسط الميدان السعيدي، وتمكن الوداد من التحكم في مجريات المباراة وضبط إيقاعها، ليخرج بذلك منتصراً ومُمسكاً بالنقاط الثلاث، حاصداً الفوز الثاني على التوالي في الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة