حديث ودي بين الزنيتي والتكناوتي وعِناق بنشريفة والبكاري.. الروح الرياضية تَعُمُّ مكونات الوداد والرجاء قبل انطلاقة الديربي - El botola - البطولة

من المباراة

حديث ودي بين الزنيتي والتكناوتي وعِناق بنشريفة والبكاري.. الروح الرياضية تَعُمُّ مكونات الوداد والرجاء قبل انطلاقة الديربي

أيوب رفيق (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة16:05

تركت مكونات نادييْ و الرياضييْن حيِّزاً للروح الرياضية في الأجواء التي تسبق مواجهة الديربي، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي".


وأظهرت عدسات الكاميرات انخراط لاعبي وأطقم النادييْن البيضاوييْن في مصافحات وعناق بينهما، على رأسهما مدربيْ الفريقيْن، و وكذلك مساعديْهِما، محمد البكاري ومحمد بنشريفة.


كما بدت علامات الروح الرياضية ظاهرة على اللاعبين لدى تواجدهم في الممر الؤدي إلى أرضية الملعب، ودخل الحارسان و في نقاش مطبوع بالود والتقدير وهما يتوجهان إلى المستطيل الأخضر.


ويحتل الفريقان الصدارة بذات العدد من النقاط وهو 19، مع توفر الكتيبة الحمراء على مباراة ناقصة، وتُعد هذه الأخيرة هي المستقبلة في هذا اللقاء الذي يُجرى بدون جماهير وفق ما يقتضيه البروتوكول الصحي لفيروس "كورونا".


يُشار إلى أن قطبيْ العاصمة الاقتصادية يخوضان هذه المباراة بصفوف مُكتملة، إثر استعادتهما للعديد من الأسماء التي تعافت من الإصابة مؤخرا، من بينها محسن متولي من جانب الفريق الأخضر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة