البنزرتي: "مواجهة مولودية الجزائر 'ديربي' يصعب التكهن بنتيجته و'غياب الفار' سيمنح الحكام حيزا من الحرية في اتخاذ قراراتهم" - El botola - البطولة

فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي

البنزرتي: "مواجهة مولودية الجزائر 'ديربي' يصعب التكهن بنتيجته و'غياب الفار' سيمنح الحكام حيزا من الحرية في اتخاذ قراراتهم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 ماي 2021على الساعة20:00

اعترف، قائد العارضة الفنية لفريق، بصعوبة المباراة التي ستجمع فريقه ، لحساب الدور ربع النهائي من .


واعتبر المدرب التونسي مواجهة الغد بـ"مثابة ديربي" يصعب التكهن بنتيجته، مشيرا إلى أن فريقه يعاني من توالي المواجهات في ظرف زمني قصير، ولافتا إلى أن غياب تقنية الفيديو عن مواجهة الغد يعد "عاملا خارجيا" ستحاول كتيبته التكيف معه.


وقال البنزرتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "ليست هنالك مباراة صعبة أو سهلة، الفارق يكمن دائما في كيفية التحضير لكل مواجهة، الفرق الجزائرية دائما ما تكون قوية، ويبقى لقاء المولودية بمثابة 'ديربي' لا يمكن التكهن بنتيجته".


وأضاف المدرب التونسي: "لا أهتم كثيرا بأمر الغيابات ما دمت أحظى بكتيبة تضم أسماء يعوض بعضها البعض، لكن المشكل في نسق المباريات، الفريق خاض 7 مباريات في ظرف شهر واحد، واللاعبون أصابهم التعب النفساني أكثر من البدني".


وفي معرض إجابته عن سؤال يخص التحكيم في مواجهة الغد، اختتم قائلا: "غياب تقنية الفيديو يمنح الحكام حيزا كبيرا من الحرية، شخصيا أحس أن حكام نسخة هذه السنة أغلب قراراتهم صائبة، وأتمنى استمراراهم على هذا النسق. أما بخصوص غياب 'الفار' فإنني لا أعلم سبب ذلك، لكننا سنحاول التكيف مع مثل هاته العوامل الخارجية".


وتجرى المباراة يوم غد الجمعة في تمام الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي (السابعة بالتوقيت المغربي 19:00 غرينتش)، على أرضية ملعب "5 جويلية" الأولمبي.

أخبار ذات صلة