بيومي: "الوداد 'ثاني بعبع' في أفريقيا بعد الأهلي وأفضل فنيًا من الترجي.. تفاجأت بأدائه مع البنزرتي وفاجأني أكثر مستوى الكرتي" - El botola - البطولة

بيومي: "الوداد 'ثاني بعبع' في أفريقيا بعد الأهلي وأفضل فنيًا من الترجي.. تفاجأت بأدائه مع البنزرتي وفاجأني أكثر مستوى الكرتي"

ج. ف (البطولة)
28 مارس 2021على الساعة16:37

كشف المحلل الرياضي المصري، خالد بيومي، عن آرائه حول الفرق المنافسة على لقب هذا الموسم، معتبرًا نادي "ثاني بعبع" في أفريقيا بعد "بطل المسابقة" .

وقال بيومي في حديثه لبرنامج "مع البحار" التلفزيوني: "المنافسة على لقب دوري الأبطال ستنحصر بين 3 أو 4 أندية فقط. هناك فرق تقدّم مستوى جيد جدًا، في مقدمتهم ماميلودي سان داونز الفريق الوحيد الذي حصد 12 نقطة في دور المجموعات، وأيضاً تي بي مازيمبي أحد أقوى الأندية الأفريقية".


وأضاف متحدثًا عن ممثل الكرة الوطنية في العصبة: "الوداد الرياضي فريق مقنع جدًا ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين. خاض دور المجموعات بشكل هادئ والآن يُفكّر في الدور الموالي".


وواصل: "تفاجأت من أداء الفريق تحت قيادة فوزي البنزرتي، وفاجأني أكثر مستوى وليد الكرتي مقارنةً مع السنة الماضية، وهو أحد أهم لاعبي الوداد في الوقت الحالي. البنزرتي كوّن فريقًا ممتازًا، ويمكن القول أنه 'ثاني بعبع' (وحش) في أفريقيا بعد الأهلي".


واسترسل قائلاً: "الترجي التونسي فاجأني بصراحة، لأنه كان ممتازًا في دوري الأبطال هذا الموسم، لكن من الناحية الفنية، أرى أن الوداد الرياضي أعلى منه، وكرة القدم تقبل جميع الاحتمالات فوق أرضية الملعب".


ثم ختم بيومي كلامه عن، مؤكدًا أنه "فريق لا يقبل الأعذار" ويُنافس على جميع الواجهات في كل موسم، واصفًا إياه بـ"بعبع أفريقيا"، بعد تتويجه بالعصبة الأفريقية في السنة الماضية على حساب غريمه .

أخبار ذات صلة