من بينهم سلتو والورفلي واللافي.. محترفو المنتخب الليبي يرفضون السفر إلى تنزانيا واتحاد الكرة يوضح: "كان هناك إتفاق مع أنديتهم" - El botola - البطولة

من بينهم سلتو والورفلي واللافي.. محترفو المنتخب الليبي يرفضون السفر إلى تنزانيا واتحاد الكرة يوضح: "كان هناك إتفاق مع أنديتهم"

أمين لمنور ( البطولة )
26 مارس 2021على الساعة17:25

ذكرت تقارير صحفية ليبية اليوم الجمعة، أن العديد من المحترفين في صفوف رفضوا مرافقة بعثة الفريق إلى تنزانيا، تأهبا لمواجهة منتخبها الأول لحساب الجولة السادسة من "الكاميرون 2021".


ومن بين اللاعبين الذين رفضوا صباح اليوم الجمعة التوجه إلى دار السلام، هناك ثلاثي أنيس سلتو لاعب ، سند الورفلي مدافع ، ومؤيد اللافي مهاجم ، بالإضافة إلى حمدو الهوني لاعب ، والمعتصم المصراتي لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي.


وحسب ذات المصدر فموقف اللاعبين جاء بعد تبخر آمال المنتخب الليبي في التأهل إلى "الكان"، بعد الهزيمة الثقيلة أمام أمس الخميس، بخمسة أهداف مقابل هدفين.


ومن جهته، نفى الاتحاد الليبي لكرة القدم في بلاغ نشره على "تويتر" جميع الأخبار التي تم تداولها عبر وسائل الإعلام، مشيرا إلى أنه كان هناك إتفاق مسبق مع أندية اللاعبين على عودتهم في حال عدم وجود فرصة للتأهل في المباراة الأخيرة.


وفيما يلي بلاغ الاتحاد الليبي للعبة: "الخبر غير صحيح، اللأعبين لديهم إستحقاقات مع أنديتهم وقد تم الإتفاق مسبقاً مع أنديتهم قبل الحضور للمعسكر الإعدادي لمباراة تونس أنه في حال عدم وجود فرصة للتأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا سيتم أعفاء بعض اللاعبين من المشاركة في المباراة الأخيرة. الأسباب هي قيود الحجر الصحي في بعض الدول".


يذكر أن مباراة المنتخب الليبي أمام مضيفه التنزاني، ستجرى يوم بعد غد الأحد، على أرضية ملعب بنجامين مكابا الوطني، انطلاقا من الثانية ظهرا.

أخبار ذات صلة