لاعبون أجانب في الوداد والرجاء على موعد مع "الديربي البيضاوي" الأول في مسيرتهم الكروية - البطولة

لاعبون أجانب في الوداد والرجاء على موعد مع "الديربي البيضاوي" الأول في مسيرتهم الكروية

منصف عدي (البطولة)
20 مارس 2021 على الساعة 14:47

يدخل فريقا و الرياضيين، "الديربي البيضاوي" يوم غد الأحد، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية - "إنوي"، بصفوف مكتملة، بما فيها أسماء أجنبية تشارك للمرة الأولى في الحدث المذكور.


وتضم التركيبة البشرية للوداد (الذي يعتبر مستبقلا في ديربي الأحد)، 4 أجانب من بينهم الثنائي التنزاني والليبي ، الذي سيشارك للمرة الأولى في "الاصطدام البيضاوي".


وأضحى الثنائي المذكور، من بين الأسلحة التي يعول عليها بشكل أساسي التونسي فوزي البنزرتي، خاصة الدولي الليبي، الذي يشكل ثلاثي هجومي قوي، رفقة محمد أوناجم والهداف أيوب الكعبي، والذي من المحتمل بقوة أن يبدأ به ربان الحمر في لقاء الديربي، في حين يبقى مسوفا خيارا متاحا كذلك، غير أن قوته أصبحت مرتبطة بنزوله كبديل في الشوط الثاني لخلق الفارق واستغلال سرعته مقابل تراجع بدني للخصوم.


وفي الجهة المقابلة يعرف الرباعي الأجنبي الرجاوي، حضور المدافع البوركينابي سومايلا واتارا، الذي يبقى على موعد مع "الديربي البيضاوي الأول" في مسيرته.


وتبقى مشاركة سومايلا منذ البداية في لقاء الديربي "شبه مستبعدة"، في ظل عدم نجاحه لحدود اللحظة، في كسب مكانته ضمن التشكيل الرسمي للإطار الوطني جمال السلامي، وسط المنافسة القوية التي يشهدها مركزه، أبرزها من الثنائي مروان هدهودي والليبي سند الورفلي.


ويتقاسم الفريقان، صدارة سبورة ترتيب الدوري، برصيد 19 نقطة، مع مباراة ناقصة للوداد، إلى جانب تحقيقهما لنتائج إيجابية على المستوى القاري في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.


ويجرى اللقاء، يوم غد الأحد بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرنيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.


أخبار ذات صلة