صحيفة "العرب" اللندنية: "الوداد بخط هجومي مُرعب أمام السلامي الذي لم يخسر أي ديربي كمدرب" - البطولة

صحيفة "العرب" اللندنية: "الوداد بخط هجومي مُرعب أمام السلامي الذي لم يخسر أي ديربي كمدرب"

أيوب رفيق (البطولة)
19 مارس 2021 على الساعة 18:19

يستأثر "الديربي البيضاوي" بين و الرياضييْن باهتمام إعلامي واسع، بالنظر إلى قيمته الكروية ووزنه في الخارطة المحلية والقارية والدولية، وتتواصل إقامة هذا الموعد بدون حضور جماهيري للمرة الثانية على التوالي، بفعل الإجراءات والتدابير المُعتمدة لمكافحة جائحة "كورونا".


وتطرقت صحيفة "العرب" اللندنية إلى التفاصيل المُحيطة بمواجهة قطبيْ العاصمة الاقتصادية، مُعتبرةً أن اللاعبين الأجانب يُشكّلون كلمة السّر ومفتاحا هامة للفريقيْن في رحلة الظفر بالنقاط الثلاث، نتيجة أدوارهم وتأثيرهم على المردود العام للطرفيْن.


وتوقَّف المصدر نفسه عند ثنائي الوداد، و، حيث أشار إلى أن الأول يُعد "الجوكر الحاسم" الذي يجري الاعتماد عليه في الشوط الثاني ويضخ دماء جديدة في أوصال الفريق، بينما أكَّد أن الثاني صار الفتى المدلل والنجم الأول للمجموعة بأهدافه وتمريراته الحاسمة، في الوقت الذي لا يتمتع فيه اللاعبان الشيخ كومارا وميشيل بابا توندي بحظوظ وافرة لحيازة الرسمية.


كما أتت الجريدة على ذكر لاعبيْ الرجاء، و، وقالت إن الأول يشتهر بهدفه القاتل في شباك الفريق الأحمر ضمن "الديربي العربي"، لافتةً إلى أن تأثير الثاني أخذ في الانحسار، بعد أن فقد ثقة المدرب ، الذي لم يعد يراهن على خدماته في المباريات الأخيرة، فضلاً عن البوركينابي واتارا صومايلا والليبي .


كما تناول ذات التقرير النَّجاعة الهجومية والفعالية التهديفية اللتيْن يتحلاّ بهما الوداد، بخط أمامي مكون من ومؤيد اللافي و، مُتكهِّناً بمشاركة هذا الثلاثي كأساسي مع انطلاق المباراة أمام "النسور الخضر".


في المقابل، استعرضت "العرب" اللندنية جزئية عدم تعرض المدرب السلامي لأي هزيمة أمام الكتيبة الحمراء، إذ واجهها في ثلاث مناسبات، انتصر في واحدة وتعادل في اثنتيْن، وذلك منذ خلافته للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون سنة 2019.


وتُقام المقابلة على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" باعتبار الوداد مستقبلاً لها، في تمام الساعة الخامسة عصراً (غرينيتش +1) من يوم الأحد القادم، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي".


ويحتل الوداد والرجاء الصدارة بنفس العدد من النقاط وهو 19 نقطة، مع توفر رجال المدرب التونسي، على مباراة ناقصة مقارنةً مع المواجهات التي خاضها الفريق الأخضر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة