مدافع نكانا عقب السقوط أمام الرجاء: "انهزمنا لأول مرة في ميداننا قارياً بعد 64 مباراة.. إنها خيبة أمل كبرى" - البطولة

مدافع نكانا عقب السقوط أمام الرجاء: "انهزمنا لأول مرة في ميداننا قارياً بعد 64 مباراة.. إنها خيبة أمل كبرى"

أيوب رفيق (البطولة)
19 مارس 2021 على الساعة 16:20

لم يُخفِ مدافع نادي ، تاكودزوا شيمويموي، خيبة أمله بعد كسر للرقم القياسي للكتيبة الزامبية، بعد الفوز عليها، أول أمس الأربعاء، بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية ملعب "ليفي مواناواسا"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة .


وظلَّ نكانا بمنأى عن الهزيمة داخل أرضية ميدانه في الـ64 مقابلة التي خاضها قبل لقاء الرجاء في المسابقات القارية، قبل أن يضع "النسور الخضر" حدّاً لهذا الرقم، وهو ما علَّقت عليه شبكة "بي بي سي" بالقول: "الرجاء يُنهي رقماً قياسياً محلياً طويلاً لنكانا".


وقال شيمويموي في تصريح نقله موقع "allafrica": "إنها خيبة أمل كبرى أن ترى رقماً صمدَ لسنوات يصل إلى نهايته. لقد كنا نسعى إلى اقتناص نتيجة إيجابية أمام هذا الفريق لكننا لم نحقق المأمول".


وأضاف: "إنني مسرور رغم ذلك بأن ملعب نكانا لازال خاليا من الهزائم الأفريقية، وهو ما يعني أن الفريق لم يخسر بعد في ملعب نكانا قاريا. لكن الهزيمة تظل هزيمة، خاصة حينما تدري أنك تُدافع عن رقم مُعيِّن".


وأقيمت المواجهة على البساط الأخضر لملعب "ليفي مواناواسا" بدل أرضية ميدان "ملعب نكانا"، وسجَّل لممثلي الكرة الوطنية كل من من نقطة الجزاء والبديل ، ليبلغ الرجاء نقطته السادسة من أول مقابلتيْن.

أخبار ذات صلة