سعيد وهبي: "نشكر جماهير الرجاء التي سهلت مهمة حضورنا لزامبيا والكل معبأ من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة" - El botola - البطولة

سعيد وهبي: "نشكر جماهير الرجاء التي سهلت مهمة حضورنا لزامبيا والكل معبأ من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 مارس 2021على الساعة13:00

وجه سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم، شكره لجماهير النادي على مساهمتهم في تكلفة "الطائرة الخاصة" التي حملت الفريق الأخضر صوب مدينة ندولا الزامبية، من أجل مواجهة نكانا المحلي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات .


وأكد وهبي أن الأجواء تمر في ظروف "جيدة"، مشيرا إلى أن كتيبة الإطار الوطني جمال السلامي يحذوها الأمل للعودة بنقاط المباراة كاملة من قلب "زامبيا".


وقال وهبي في تصريحات للصفحة الرسمية للرجاء في الـ"فيسبوك": "رحلتنا صوب زامبيا دامت 10 ساعات، ولولا دعم الجماهير والمنخرطين، لكنا سنقوم برحلة أطول تنطلق من الدار البيضاء وتمر عبر دبي الإماراتية وأديس أبابا الإثيوبية قبل الوصول لندولا".


وأَضاف: "الأجواء جميلة، تطبعها حفاوة الاستقبال، والفريق مستعد للمواجهة، بعد أن أجرينا حصة تدريبية يوم أمس في نفس توقيت المباراة". واختتم: "الجميع جاهز ومعبأ من أجل تحقيق المهمة والعودة بالنقاط الثلاث".


هذا وسيواجه "النسور" نظيرهم الزامبي، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "ليفي مواناواسا ستاديوم"، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينتس +1).


ويتصدر الفريق الأخضر المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، مناصفة مع بيراميدز المصري، مع أفضلية الأهداف لهذا الأخير، في حين يتوفر كل من نكانا الزامبي ونامونغو التنزاني على حصيلة "فارغة" من النقاط.

أخبار ذات صلة