كأس الكونفدرالية/ نهضة بركان والرجاء في تَحَدٍّ جديد "خارج القواعد" أمام القطن الكاميروني ونكانا الزامبي على التوالي - البطولة

كأس الكونفدرالية/ نهضة بركان والرجاء في تَحَدٍّ جديد "خارج القواعد" أمام القطن الكاميروني ونكانا الزامبي على التوالي

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 مارس 2021 على الساعة 09:45

يخوض فريقا و، تحديا جديدا في مسابقة ، حين يواجهان على التوالي ، و، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.


وفي المواجهة الأولى، حطت بعثة الفريق البرتقالي الرحال على الأراضي الكاميرونية، أول أمس الإثنين، بغية العودة لأرض الوطن بثلاث نقاط حين تواجه القطن المحلي.


ورغم أن "فارس الشرق" لا زال لم يعين بعد خليفة لمدربه السابق طارق السكتيوي، إلا أن الأمل يحذوه لإضافة ثلاث نقاط لرصيده، وتحقيق انتصاره الثاني تواليا من أصل مواجهتين يخوضهما في دور المجموعات لنسخة الموسم الحالي.


ويصطدم "حامل اللقب" بنظيره الكاميروني، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "رومدا ادجيا" بجاروا، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال (غرينتش +1).


وفي المباراة الثانية، وبعد رحلة طويلة استغرقت 10 ساعات، حطت كتيبة الرجاء الرياضي رحالها قبل يومين بزامبيا، من أجل مواجهة نكانا المحلي، وعينها على انتصار ثان تزكي به فوز الجولة الأولى على نامونغو التنزاني بهدف نظيف.


ويحاول أبناء الإطار الوطني جمال السلامي، تحقيق نتيجة "مرضية" على الأراضي الزامبية، والعودة بنقاط قد تمنحه أفضلية الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة التي يتقاسمها مع بيراميدز المصري.


ويخوض "النسور" مواجهتهم أمام نكانا الزامبي، اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينتش +1)، على أرضية ملعب "ليفي مواناواسا ستاديوم".

أخبار ذات صلة