على خطى الوداد الرياضي.. الأهلي المصري يراسل "الكاف" احتجاجا على مردود الحكم السنغالي نداي في مباراته أمام سان داونز - El botola - البطولة

على خطى الوداد الرياضي.. الأهلي المصري يراسل "الكاف" احتجاجا على مردود الحكم السنغالي نداي في مباراته أمام سان داونز

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 ماي 2021على الساعة13:30

تقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد الحكم السنغالي ماجيتي نداي، بسبب مردوده التحكيمي في المواجهة التي انتصر فيها رفاق المغربي بدر بنون بهدفين نظيفين على ، لحساب ذهاب دور الثمانية من.


وسار الأهلي على خطى، الذي احتج في رسالة موجهة لـ"الكاف" على ما طاله من "ظُلم تحكيمي" في مباراته أمام مولودية الجزائر، مساء الجمعة الماضي، على المستطيل الأخضر لملعب "5 يوليوز"، برسم ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.


وعدد الفريق المصري في شكواه الأخطاء التي وقع فيها الحكم السنغالي من بينها عدم احتسابه ضربة جزاء لصالح لاعبه محمد شريف، وتغاضيه عن طرد حارس الفريق الجنوب أفريقي، مع إشهاره البطاقة الصفراء في وجه لاعبي سان داونز في مناسبة واحدة رغم "تدخلاتهم الخشنة".


وعبر الفريق المصري عن استغرابه من السبب وراء إشهار بطاقة صفراء في وجه مدافعه المغربي بدر بنون، بدعوى إضاعة الوقت، مشيرا إلى أن المنظق لا يقبل هذا العذر خاصة وأن عداد المواجهة كان يشير للدقيقة العشرين من عمر المباراة.


وطالب الأهلي المصري في شكواه حماية أكبر للاعبين وللأندية من ضياع مجهود منظومة كاملة، وإهدار ملايين الدورلارات المترتبة عن إنفاقها على شراء لاعبين والتعاقد مع أجهزة فنية، فضلًا عن عناء السفر الذي تتعرض له الفرق بين دول القارة المختلفة.


وفي الأخير، طالب الفريق الأحمر من "الكاف" تطبيق تقنية الفيديو في المباريات المقبلة لتوفير المزيد من العدالة بين الفرق المتنافسة، مبديا ثقته الكاملة في المجهودات التي يقوم بها الجهاز الأعلى في الكرة الأفريقية لإنجاح المسابقة.

أخبار ذات صلة