الوداد لـ"الكاف": "تفاجأنا بغياب الفار عن ربع النهائي.. نُطالب بالعدالة التحكيمية وبإنهاء الظُّلم الذي يَطَالُنا" - El botola - البطولة

الوداد لـ"الكاف": "تفاجأنا بغياب الفار عن ربع النهائي.. نُطالب بالعدالة التحكيمية وبإنهاء الظُّلم الذي يَطَالُنا"

م.ذ (البطولة)
15 ماي 2021على الساعة14:29

وجَّه نادي ، صباح اليوم السبت، مراسلة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يُطالب فيها بتوضيحات حول القرارات التحكيمية التي مسَّته في مباراته أمام ، أمس الجمعة، مؤكداً أن الهدف الذي أُلغي له في الشوط الأول لم يكن في حاجة إلى التأكيد من طرف تقنية الفيديو الغائبة عن دور ربع نهائي .


وقال ممثل الكرة المغربية في المسابقة الأفريقية إنه استغرب وتفاجأ بغياب "الفار" عن دور الثمانية وتأجيل حضورها إلى غاية نصف النهائي، مُشيراً إلى أنه كان يُمنّي النفس بفتح الكرة الأفريقية لصفحة جديدة بعد اعتلاء الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي لرئاسة جهاز الاتحاد الأفريقي خلفاً للملغاشي أحمد أحمد.


وأضاف المصدر نفسه أن الوداد تضرّر كثيراً من المقاربة التي يُدار بها "الكاف" في السنوات الماضية، مُستدلاً بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2019 أمام الترجي التونسي، حيث اعتبر النادي أنه حُرم من لقب كان يستحقه بعد هدف "مشروع" للاعبه وليد الكرتي في الجولة الثانية من المقابلة.


وطالب الوداد بتوضيحات بشأن غياب "الفار" عن ربع نهائي مسابقة هذا الموسم، متسائلاً في الوقت نفسه: "هل من المقبول ألا يتفاعل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع الأخطاء المُقترفة من الحكام؟".


وشدّد النادي الأحمر على ضرورة حضور العدالة التحكيمية لإعمال مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة، مُتابعاً أن هناك حكم يُديرون المباريات وهم لا يستحقون ذلك، بل يُساهمون في إرباكها بقراراتهم غير الصائبة ضمن مجريات وأطوار هذه المواعيد الكروية.


وأكد الوداد أن "الكاف" مُطالب بوضع حد للظلم التحكيمي الذي يطال الفريق، لافتاً إلى أن القرارات التحكيمية ليس من المسموح لها إهدار مجهودات فريق بأكمله، قبل أن يُحيل الهيئة الساهرة على الكرة الأفريقية في ختام المراسلة على الحالات التحكيمية التي يرى النادي المغربي أنها لم تُنصفه.

أخبار ذات صلة