موقع الجزيرة: "الحكم يلغي هدف الكرتي أمام المولودية بنفس طريقة هدفه الملغى في رادس.. هل الوداد الضحية المفضلة للتحكيم الأفريقي؟" - El botola - البطولة

موقع الجزيرة: "الحكم يلغي هدف الكرتي أمام المولودية بنفس طريقة هدفه الملغى في رادس.. هل الوداد الضحية المفضلة للتحكيم الأفريقي؟"

منصف عدي (البطولة)
15 ماي 2021على الساعة13:40

سلط الموقع الرسمي لقناة الجزيرة الإخبارية القطرية، الضوء على "الفضيحة التحكيمية" التي شهدتها مباراة ، أمس الجمعة، ومضيفه ، لحساب ذهاب ربع نهائي .


ونشر الموقع المذكور، تقريرا مفصلا حول اللقاء، بعنوان: "الحكم يلغي هدف الكرتي أمام المولودية بنفس طريقة هدفه الملغى بردس ضد الترجي.. هل الوداد الضحية المفضلة للتحكيم الأفريقي؟".


وجاء في التقرير: "في حالة الكرتي الذي لم يكن متسللا بأي وجه من الوجوه أو حتى يشك في تسلله، وذلك يثير تساؤلات عن الأخطاء التحكيمية الكارثية المتكررة التي تصب كلها تقريبا في مصلحة أصحاب الملعب ولا عزاء للضيوف.


وليس ببعيد إلغاء هدف الكرتي الصحيح أيضا بداعي التسلل في نهائي دوري الأبطال الشهير في مرمى الترجي بملعب رادس، وتسبب إلغاء هذا الهدف في رفض الوداد إكمال المباراة وتتويج بطل تونس باللقب، الذي تلاه سلسلة من الاحتجاجات واللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي حتى إنه تسبب في إقرار الكاف أن يلعب نهائي البطولة على ملعب محايد في محاولة للحدّ من ظاهرة مجاملة أصحاب الأرض".


تجدر الإشارة إلى أن الوداد اكتفت بالتعادل (هدف لمثله)، مع مولودية الجزائر، في لقاء أجري أمس الجمعة في ملعب "5 جويلية" بالجزائر العاصمة، علما أن مقابلة العودة من المقرر إجراؤها في الـ22 من شهر ماي الجاري بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة