بنيج "يقصف" جهاز "الكاف": "من العيب غياب الفار عن هذا الدور والمولودية كان محظوظاً بعدم استقباله هدفيْن أو ثلاثة" - El botola - البطولة

بنيج "يقصف" جهاز "الكاف": "من العيب غياب الفار عن هذا الدور والمولودية كان محظوظاً بعدم استقباله هدفيْن أو ثلاثة"

م.ذ (البطولة)
14 ماي 2021على الساعة22:25

انتقد لاعب سابقاً، عزيز بنيج، غياب "تقنية الفيديو" عن مباراة أمام الفريق الأحمر، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "5 يوليوز"، برسم ذهاب ربع نهائي ، وذلك بعدما ألغى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما هدفا "مشروعاً" ل في الشوط الأول.


وقال محلل قنوات "بي إن سبورتس" ضمن الاستوديو الخاص بالمقابلة: "من العيب عدم وجود الفار في هذا الدور من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، كان بإمكانه أن يُعطي لكل فريق حقّه ويجعلنا نتفادى الحديث عن التحكيم، تيسيما لم يكن موفقا اليوم وأجهض عدة هجمات ووزَّع بطائق بدون أي داعٍ".


وأضاف: "دور الفار كان مهما لو حضر في عدة حالات، الوداد كان مُسيطراً على 70 دقيقة من المقابلة وكان مؤهلاً لتسجيل هدفيْن أو ثلاثة، لكنه لم يُحسن حسم المواجهة وقتلها، مولودية الجزائر حالفه الحظ لعدم استقبال هدفيْن أو ثلاثة، لأنه اعتمد طيلة هذه المدة على أسلوب دفاعي ومُتحفِّظ".


وبادر رجال المدرب التونسي إلى التسجيل في الدقيقة الـ66' بواسطة متوسط الميدان، بواسطة ضربة جزاء، قبل أن يُدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة الـ83' بهدفٍ عبر رأسية من اللاعب ميلود ربيعي.


ومن المُرتقب أن تُجرى مباراة الإياب في الـ22 من شهر ماي الحالي، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب إياب ربع نهائي المسابقة الأغلى في أفريقيا على صعيد الأندية، وذلك انطلاقاً من الساعة السادسة بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة