"ديربي" عربي بثوب أفريقي يجمع الوداد الرياضي بمولودية الجزائر وعين ممثل المغرب على تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة بالبيضاء - El botola - البطولة

"ديربي" عربي بثوب أفريقي يجمع الوداد الرياضي بمولودية الجزائر وعين ممثل المغرب على تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة بالبيضاء

أ . ل ( البطولة )
14 ماي 2021على الساعة11:30

يواجه فريق ، مساء يومه الجمعة، مضيفه ، لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة .


ويسعى ممثل الكرة الوطنية للخروج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة، حتى يتسنى له خوض مباراة العودة بالبيضاء بكل أريحية لتحقيق التأهل إلى دور النصف.


وسيكون الفريق الأحمر مسلحا بخبرة لاعبيه القارية، وكذا حنكة المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي يراهن على تجاوز المولودية، وبلوغ نصف النهائي.


ومن المنتظر أن يدخل فريق الوداد الرياضي هذه المواجهة مكتمل الصفوف، بعد التحاق كل من يحيى عطية الله وأيوب العملود بالتداريب الجماعية يوم أمس الخميس.


بالمقابل، سيسعى مولودية الجزائر إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ميدانه، وتفادي استقبال أي هدف من شأنه أن يبعثر أوراق الفريق في التأهل، خلال لقاء العودة.


وتعتبر مباراة الوداد أمام المولودية بمثابة ديربي عربي بثوب أفريقي، وهو ما يجعل التكهن بنتيجتها شيئا صعبا، مع بعض التفوق لممثل المغرب الذي يعتبر من كبار القارة الأفريقية.


وتجرى هذه المواجهة، مساء يومه الجمعة، على أرضية ملعب "5جويليه"، انطلاقا من الساعة السابعة.


أخبار ذات صلة