مدرب مولودية الجزائر: "كنت أتمنى مواجهة الوداد الرياضي ومباراتنا أمامهم ستكون بمثابة 'عرس كروي'" - El botola - البطولة

نبيل نغيز مدرب مولودية الجزائر

مدرب مولودية الجزائر: "كنت أتمنى مواجهة الوداد الرياضي ومباراتنا أمامهم ستكون بمثابة 'عرس كروي'"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 ماي 2021على الساعة20:45

اعتبر نبيل نغيز، مدرب ، أن مواجهة فريقه ، لحساب الدور ربع النهائي من ستكون بمثابة "عرس كروي ممتع للجماهير".


وأكد قائد العارضة الفنية للمولودية أن فريقه يدخل لقاء الغد من أجل تشريف الكرة الجزائرية، مشيرا إلى رغبته في مواجهة الفريق الأحمر لعلمه بالمؤهلات الفنية التي يختزلها لاعبوه، وللقرب الجغرافي الذي سيريح كتيبته من عناء سفر طويل صوب الأدغال الأفريقية.


وقال نغيز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "هو ديربي مغاربي بين شقيقين، الفرق الجزائرية دائما ما يكون هدفها تشريف كرتنا المحلية، لهذا سنحاول تقديم صورة براقة عن فريق المولودية".


وأضاف: "أدخلنا اللاعبين في جو من التركيز، سنلعب الشوط الأول يوم غد على أن نخوض النصف الثاني هناك بالدار البيضاء، وجزئيات بسيطة هي من ستحسم المواجهتين".


وواصل: "نحن أمام 'ديربي' سيلعب بالروح، نملك نفس الفرص لبلوغ المربع الذهبي، الوداد يقوده مدرب فاز باللقب ونحن كذلك نملك أوراقنا التي ستدفعنا للعب على حظوظنا طيلة 90 دقيقة".


واستطرد: "الوداد الرياضي أكثر فريق أعرفه من الفرق المكونة لدور الثمانية بحكم اشتغالي بالدوري المغربي سابقا، هم يمتلكون لاعبين فازوا بنسخة 2017، وأسماء توجت بـ'الشان' الأخير' في الكاميرون، إنه ناد منسجم وذو خبرة كبيرة".


واختتم: "كنت أتمنى مواجهة الوداد الرياضي بحكم معرفتي التامة بهم ولقربهم الجغرافي، بالإضافة لكون مباراتنا أمامهم بمثابة عرس كروي يضم في مكوناته فرجة ومتعة للجماهير".


وتجرى المباراة يوم غد الجمعة في تمام الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي (السابعة بالتوقيت المغربي 19:00 غرينتش)، على أرضية ملعب "5 جويلية" الأولمبي.

أخبار ذات صلة