مدرب مولودية الجزائر: "واجهنا فريقا ودادياً مُنظِّماً خلق لنا الكثير من الصعوبات" - El botola - البطولة

مدرب مولودية الجزائر: "واجهنا فريقا ودادياً مُنظِّماً خلق لنا الكثير من الصعوبات"

م.ذ (البطولة)
14 ماي 2021على الساعة22:50

اعترف مدرب ، نبيل نغيز، بقوة والصعوبات التي خلقها لفريقه في مباراتهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "5 يوليوز"، برسم ذهاب ربع نهائي ، والتي حسمها التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن، في انتظار مقابلة الإياب التي ستُجرى بالدار البيضاء.


وقال المدير الفني الجزائري في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المواجهة: "المباراة كانت صعبة أمام فريق منظم على جميع الخطوط، وخلق لنا العديد من الصعوبات، وأنا بدوري أشكر اللاعبين على إرادتهم القوية وأدائهم الرائع بالرغم من الغيابات العديدة".


وتابع مدرب اتحاد طنجة سابقاً بالقول: "أدَّينا شوطا أولا رائعا لكن للأسف ارتكبنا خطأ كلفنا غاليا بتلقي هدف هنا داخل الديار، لكن التأهل لا يزال ممكنا وسيُلعب في مباراة العودة بالدار البيضاء".


ورافق مباراة الفريقيْن الجزائري والمغربي جدلٌ تحكيمي صنع الحدث وأثار اللغط، بعد رفض الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لهدفٍ "مشروع" للكتيبة الحمراء أحرزه متوسط الميدان في الشوط الأول.


يُشار إلى أن لقاء العودة سيُقام في الـ22 من شهر ماي الجاري، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، انطلاقاً من الساعة السادسة بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، لحسم هوية المتأهل إلى المربع الذهبي للمنافسة القارية.

أخبار ذات صلة