الخصم المحتمل للوداد أو المولودية.. كايزر شيفس يسحق سيمبا التنزاني برباعية في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - البطولة

الخصم المحتمل للوداد أو المولودية.. كايزر شيفس يسحق سيمبا التنزاني برباعية في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ج. ف (البطولة)
15 ماي 2021 على الساعة 17:51

حقق فوزًا كبيرًا على ضيفه برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، ضمن ذهاب ربع نهائي ، ليصبح بذلك أبرز المرشحين للوصول إلى المربع الذهبي للمسابقة، في انتظار لقاء الإياب، والذي سيُجرى نهاية الأسبوع المقبل بمدينة دار السلام.


وبصم أصحاب الأرض على بداية قوية في هذه المواجهة، حيث تمكنوا من افتتاح النتيجة مبكرًا عن طريق اللاعب، إيريك ماتوهو، حين وضع الكرة برأسه على يمين حارس مرمى سيمبا في الدقيقة الـ6.


وتواصل التفوق الجنوب أفريقي على التنزانيين، حين نجح المهاجم، سمير نوركوفيتش، في إضافة الهدف الثاني لفريقه برأسية متقنة في الدقيقة الـ34، لينتهي الشوط الأول بتقدم كايزر شيفس (2-0).


وعزّز فريق "أماخوسي" تفوقه على نظيره التنزاني في دقائق الشوط الثاني، حين نجح المهاجم، سمير نوركوفيتش، في تسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه بتسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ57.


وتواصل اهتزاز شباك سيمبا بعدما أحرز اللاعب، لياندرو كاسترو، الهدف الرابع لكايزر شيفس في الدقيقة الـ64.

وبهذه النتيجة الساحقة، أصبح الفريق الجنوب أفريقي أقرب المرشحين للصعود إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا، واعتباره "الخصم المحتمل" للمتأهل من مواجهة و في ربع النهائي.

أخبار ذات صلة