بعد إسدال الستار على دور المجموعات.. عنقود المتأهلين الثمانية لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يكتمل واصطدامات "قوية" تلوح في الأفق - البطولة

بعد إسدال الستار على دور المجموعات.. عنقود المتأهلين الثمانية لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يكتمل واصطدامات "قوية" تلوح في الأفق

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 أبريل 2021 على الساعة 21:30

اكتمل اليوم السبت، عنقود المتأهلين لدور الثمانية من ، بعد إسدال الستار عن دور المجموعات، بإجراء أربع مباريات عن المجموعتين الثالثة والرابعة.


وعرفت المباريات الأربع التي جرت اليوم السبت، تأهل فريقين هما الذي استفاد من تعادله أمام (1-1)، وكايزر شيفس الذي بلغ دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه بتعادله مع حوريا كوناكري (2-2).


وتأهل عن المجموعة الأولى، و عن المجموعة الثانية، و عن المجموعة الثالثة، ثم الترجي التونسي ومولودية الجزائر عن المجموعة الرابعة.


وفي المقابل، فشلت فرق آلفت تجاوز دور المجموعات في بلوغ دور الثمانية من المسابقة الأغلى قاريا، على غرار الزمالك المصري وصيف بطل النسخة الماضية، ومازيمبي الكونغولي المتوج باللقب في خمس مناسبات.


يذكر أن ممثل كرة القدم الوطنية، كان قد أنهى دور المجموعات على رأس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، حيث سيكون على موعد مع مواجهة إحدى الفرق العربية المتمثلة في الأهلي المصري، شباب بلوزداد أو المولودية الجزائريين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة