خمسة فرق تضمن صعودها إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والصراع يشتد على بطاقات التأهل الثلاث المتبقية - El botola - البطولة

خمسة فرق تضمن صعودها إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والصراع يشتد على بطاقات التأهل الثلاث المتبقية

ج. ف (البطولة)
03 أبريل 2021على الساعة21:47

أُسدل الستار على فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات ، التي أقيمت يومي الجمعة والسبت، وشهدت على مستوى النتائج تسجيل تعادلين، و3 انتصارات داخل الميدان و3 خارجه.


ونجح ناديا و خلال هذه الجولة في الظفر بورقتي العبور إلى ربع نهائي العصبة الأفريقية، باحتلالهما للمركزين الأول والثاني من المجموعة برصيد 13 ونقاط على التوالي.


وبهذا انضاف سيمبا والأهلي إلى الفرق الثلاثة التي ضمنت صعودها إلى ربع نهائي المسابقة في الجولة الماضية، وهي: ، و.

وينحصر الصراع في الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات على "3 بطاقات" متبقية للعبور إلى الدور الموالي، حيث يتنافس فريقا (6ن) و (4ن) على بطاقة التأهل الثانية لمرافقة ماميلودي سان داونز عن المجموعة الثانية.


كما يحتدم الصراع في المجموعة الثالثة لمعرفة "المتأهل" بين و (8 نقاط لكل منهما)، في حين يملك (8ن) فرصةً أكبر للعبور على حساب (5ن) في المجموعة الرابعة.


يُذكر أن سيمبا التنزاني وسان داونز الجنوب أفريقي حسما صدارتهما للمجموعتين الأولى والثانية لدوري الأبطال (13 نقطة لكل منهما)، بينما يحتاج الوداد الرياضي والترجي التونسي لنقطة في الجولة الأخيرة لإنهاء دور المجموعات في المركز الأول للمجموعتين الثالثة والرابعة (10 نقاط لكل منهما).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة