بنشريفة: "اللاعبون أبانوا عن علو كعبهم رغم قلة التجربة واللمسة الأخيرة خانتنا أمام كايزر شيفس" - El botola - البطولة

بنشريفة: "اللاعبون أبانوا عن علو كعبهم رغم قلة التجربة واللمسة الأخيرة خانتنا أمام كايزر شيفس"

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 أبريل 2021على الساعة21:25

أشاد محمد بنشريفة، مساعد مدرب ، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه أمام ، رغم خسارتهم بهدف نظيف، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات .


وأشار بنشريفة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة أن لاعبي الفريق تنقصهم التجربة، مؤكدا أن اللمسة الأخيرة خانت كتيبته في مواجهة اليوم، ومشيدا بمستوى خصمه الجنوب أفريقي الذي كان على موعد مع مباراة "مصيرية" تحدد مستقبله في المسابقة.


وقال محمد بنشريفة: "أشكر اللاعبين على ما قدموه، لقد أبانوا على علو كعبهم، كنا منظمين دفاعيا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قدمنا التعليمات للاعبين من أجل الحفاظ على الكرة، رغم النقص العددي لكايزر".


وأضاف: "خانتنا اللمسة الأخيرة، ولا نننسى أن الخصم كان منظما ويخوض مباراة مصيرية أمامنا، ورغم أننا لم نعلب دقائق كثيرة في الشوط الثاني لكثرة التوقفات، إلا أن اللاعبين تمكنوا من الحفاظ على تركيزهم".


واختتم: "اللاعبون تنقصهم التنافسية والتجربة لكنهم قدموا مستوى جيدا، وبالعودة للهدف الذي تلقيناه، فمرده خطأ من ناحية التحول الدفاعي، إلا أنه أمر جيد لاكتساب التجربة وهذا هو حال كرة القدم".


وتجرع ممثل كرة القدم الوطنية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا أول هزيمة له في دور المجموعات، على يد كايزر شيفس بهدف نظيف، علما أنه تأهل سلفا للدور الموالي في الجولة السابقة باحتلاله صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط.

أخبار ذات صلة