الوداد يختتم استعداداته لمنازلة كايزر شيفس بحصة تدريبية بملعب "سوكر سيتي" - El botola - البطولة

من الحصة التدريبية الأخيرة للوداد الرياضي

الوداد يختتم استعداداته لمنازلة كايزر شيفس بحصة تدريبية بملعب "سوكر سيتي"

أيوب رفيق (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة19:40

اختتم استعداداته لمواجهة الجنوب أفريقي، يوم غد السبت، بحصة تدريبية أخيرة، أجراها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بالعاصمة الاقتصادية جوهانسبيرغ، تماشياً مع لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تُتيح للفريق الزائر التدرب بملعب المقابلة قبل 24 ساعة من انطلاقها.


وأشرف على الحصة التدريبية مساعد المدرب محمد بنشريفة، الذي سيقود المجموعة في مواجهة الغد، بفعل تعذّر سفر التونسي مع الفريق إلى جنوب أفريقيا، لالتزامه بموعد لتلقي الجرعة الثانية من اللقاح المُضاد لفيروس "كورونا" المستجد.


وتوجَّه الفريق الأحمر إلى جنوب أفريقيا بالعديد من الأسماء التي لا تحظى بالرسمية، وستُمنح لها الفرصة في لقاء الغد، نتيجة إراحة مجموعة من اللاعبين الأساسيين وعدم سفرهم إلى هناك، ذلك أن الوداد ضَمِن سلفاً عبوره إلى ربع نهائي .


وتندرج مباراة الغد في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري الأبطال، وستنطلق في تمام الساعة الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).


يُذكر أن الوداد يحتل صدارة المجموعة بعد الجولات الأربع الأولى برصيد عشر نقاط، مُبتعداً عن الغيني وكايزر شيفس الجنوب أفريقي بخمس نقاط، في حين يحتل الأنغولي ذيل الترتيب بنقطة واحدة فقط.

أخبار ذات صلة