"باركر" مهاجم كايزر شيفس: "نعرف جميعًا ماذا حدث ذهابًا أمام الوداد والهزيمة 4-0 لن تؤثر على مباراتنا المقبلة" - El botola - البطولة

"باركر" مهاجم كايزر شيفس: "نعرف جميعًا ماذا حدث ذهابًا أمام الوداد والهزيمة 4-0 لن تؤثر على مباراتنا المقبلة"

ج. ف (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة22:58

يرى مهاجم ، برنارد باركر، أن هزيمة فريقه ذهابًا أمام (4-0)، لن تؤثر على ظروف ومسار المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، بعد غدٍ السبت (17:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقال باركر للموقع الرسمي لناديه: "المباراة المقبلة مهمة جدًا بالنسبة لنا. كنّا محظوظين خلال فترة التوقف الدولي، لأنه لا يزال لدينا فريق شبه كامل للاستعداد جيدًا. نحن في حالة جيدة بدنيًا وذهنيًا قبل هذه المواجهة".

وتابع: "نعرف جميعًا ماذا حدث ذهابًا أمام الوداد. نعلم أيضًا أنه فريق قوي، لكننا سنكون مستعدين لملاقاته. نحن جاهزون لأي تحدٍ سنواجهه أمام خصمنا، وتلك النتيجة (الهزيمة 4-0) لن تؤثر علينا".

وأنهى حديثه بالقول: "يجب أن نحصل على النقاط الثلاث. لقد جعلوا الأمور صعبة علينا في المباراة الماضية بخططهم التكتيكية وطريقة تعاملهم مع المباراة".


يُذكر أن ضمن تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال قبل جولتين من ختام دور المجموعات، إذ يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، ويأتي حوريا كوناكري الغيني ثانيًا (5ن) وكايزر شيفس الجنوب أفريقي ثالثًا (5ن)، في حين يتذيل بيترو أتلتيكو الأنغولي الترتيب بنقطة يتيمة.


أخبار ذات صلة