بنشريفة لـ"البطولة: "الوداد حامل مشعل الكرة المغربية قاريا.. البنزرتي غائب بسبب موعد تلقيح كورونا لكن فلسفته التكتيكية ستكون حاضرة" - El botola - البطولة

بنشريفة لـ"البطولة: "الوداد حامل مشعل الكرة المغربية قاريا.. البنزرتي غائب بسبب موعد تلقيح كورونا لكن فلسفته التكتيكية ستكون حاضرة"

منصف عدي (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة14:40

تفاعل الإطار الوطني، محمد بنشريفة، مساعد مدرب ، مع أسئلة صحيفة "البطولة"، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، بمدينة جوهانسبورغ الجنوب أفريقية، للحديث عن آخر مستجدات الفريق الأحمر، قبل ملاقاة كايزر شيفس المحلي.


وقال بنشريفة: "الوداد لسادس مرة تواليا، تضمن عبورها لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا. النادي يعتبر حامل مشعل الكرة الوطنية قاريا".


وعن قرار إراحة اللاعبين الرسميين واستعدادات الفريق للمواجهة، قال: "اللاعبون الذين استدعيناهم لهذا الاختبار القاري، لا يقلون أهمية عن الأسماء الغائبة، نستعد وسط ظروف جيدة، ولدينا جميع الإمكانيات للعودة بالانتصار من قلب جوهانسبورغ".


وفي سياق مرتبط، قال المتحدث ذاته: "تزامن موعد التلقيح (كورونا) مع المباراة سبب في غياب البنزرتي، لكن المدرب سيكون حاضرا معنا بقلبه، فضلا عن اعتمادنا لنفس فلسفته التكتيكية".


وعن الخصم علق بنشريفة بالقول: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام منافس قوي، تابعت مباراته في الديربي ضد أورلاندو بيراتس، حيث قدم لاعبوه مستويات جيدة".



ويحتل ممثل الكرة الوطنية، صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 10 نقاط (ضمن التأهل مسبقا)، على بعد 5 نقاط من حوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفس الجنوب أفريقي، في حين يتذيل بيترو أتليتيكو الأنغولي الترتيب بنقطة وحيدة.


ويحل الوداد ضيفا على "كايزر"، بعد غد السبت، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الأفريقية.

أخبار ذات صلة