بنشريفة لـ"البطولة": "لا وجود للاعب احتياطي أو رسمي في الوداد.. أي إسم يحمل قميص الفريق عليه أن يكون جاهزا لجميع الاختبارات" - El botola - البطولة

بنشريفة لـ"البطولة": "لا وجود للاعب احتياطي أو رسمي في الوداد.. أي إسم يحمل قميص الفريق عليه أن يكون جاهزا لجميع الاختبارات"

منصف عدي (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة14:08

قال الإطار الوطني محمد بنشريفة، مساعد مدرب ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم في جوهانسبورغ الجنوب أفريقية، إن الفرق الكبيرة لا تعترف بمصطلحات لاعب رسمي أو احتياطي.


وأجاب المتحدث ذاته عن سؤال طرحته صحيفة "البطولة"، قائلا: "الوداد فريق كبير وينافس على مختلف الواجهات، لذا يحتاج لأكبر عدد ممكن من اللاعبين".


وأردف قائلا: "كل لاعب يحمل قميص الفريق، عليه أن يكون جاهزا لتقديم الإضافة وخوض أصعب الاختبارات سواء القارية أو المحلية، لأن الوداد تنتدب الأسماء الجيدة والتي ترى فيها الإضافة لكتيبتها".


واستطرد: "العناصر التي استدعيناها، تعتبر داخل التركيبة البشرية للوداد، لذا فهي رسمية كذلك، لأننا نعمل على مبدأ واحد وأساسي، وهو إعطاء الفرصة للأسماء التي تعمل بجد وتشتغل طبق التوجه التكتيكي للمدرب فوزي البنزرتي".


يذكر أن الوداد تواجه بعد غد السبت، ، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ الجنوب أفريقية، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة