قبل ملاقاة الوداد.. "ماشياني" لاعب كايزر شيفس يأمل في تحقيق "الحلم الأفريقي" إثر ابتعاده عن لقب الدوري المحلي - El botola - البطولة

قبل ملاقاة الوداد.. "ماشياني" لاعب كايزر شيفس يأمل في تحقيق "الحلم الأفريقي" إثر ابتعاده عن لقب الدوري المحلي

ج. ف (البطولة)
29 مارس 2021على الساعة18:52

يأمل لاعب ، هابي ماشياني، في أن يتمكن فريقه من إنهاء الموسم مُتوجًا بإحدى الألقاب، في إشارة إلى قدرته على مُجَابَهة الكبار في ، وذلك بعد تضاؤل فرصه في إحراز لقب الدوري الجنوب أفريقي، بابتعاده عن المتصدر نادي ، بفارق 17 نقطة.


وتحدث ماشياني عن طموح فريقه هذا الموسم، قبل ملاقاة على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، يوم السبت المقبل (17:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات .


وقال لاعب نادي "أماخوسي" في مقابلة مع صحيفة "Daily Sun" المحلية: "علينا العمل بجدٍ لتحقيق شيءٍ ما، لأننا لم نُتوج بأي لقب منذ زمن طويل".

وتابع: "إنها مشاركتنا الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا"، مشيراً إلى رغبة فريقه في مطاردة "الحلم الأفريقي"، بدايةً بإنجاز مهمته الرئيسية وهي العبور إلى ربع النهائي رفقة الوداد (المتأهل سلفًا).


ثم ختم ماشياني حديثه قائلًا: "مدربنا غافن هانت طلب منّا أن نبحث عن الدوافع التي تجعلنا جائعين لتحقيق النجاح. الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق (في دوري الأبطال)، وعلينا المثابرة لبلوغ ما نريد".


أخبار ذات صلة