"الكاف" يُثمِّن الصلابة الدفاعية للوداد وتألق التكناوتي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم - El botola - البطولة

أحمد رضى التكناوتي

"الكاف" يُثمِّن الصلابة الدفاعية للوداد وتألق التكناوتي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم

م.ذ (البطولة)
29 مارس 2021على الساعة12:35

أعاد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم التَّذكير بالصلابة الدفاعية في مسابقة هذا الموسم، حيث نجح الفريق الأحمر في تحصين شباكه ضمن آخر خمس مباريات من المنافسة القارية الأغلى على صعيد الأندية هذا الموسم.


وأشار "الكاف" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى دور الحارس في حفاظ الوداد على نظافة مرماه، من خلال تصديه لمجموعة من الكرات السانحة للتسجيل في هذه المواجهات ومساهمته في الإبقاء على شباك فريقه خالية من الأهداف.

ولم تستقبل مرمى الوداد أي هدف في دور المجموعات هذا الموسم لحدود الآن، إذ انتصر على الأنغولي و الجنوب أفريقي ثم الغيني، قبل أن يتعادل مع هذا الأخير في مواجهة الإياب بدون أهداف، لتصمد شباك الفريق المغربي بذلك لخمس مباريات مع احتساب إياب الدور الثاني أمام الملعب المالي.


وضمنت الكتيبة الحمراء عبورها إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بتصدرها للمجموعة الثالثة بعشر نقاط، مُبتعدة عن حوريا كوناكري وكايزر شيفس بخمس نقاط، بينما يحتل بيترو أتليتيكو المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة فقط.


ومن المُنتظر أن تتشكّل الترسانة البشرية للوداد في مباراة كايزر شيفس، يوم السبت القادم، من لاعبين بدلاء ستُمنح لهم الفرصة لإبراز مؤهلاته والاحتكاك بإيقاع المسابقات القارية، علماً أن المدرب التونسي، فوزي البنزرتي لن يكون حاضراً في رحلة جنوب أفريقيا، وسيقود الفريق مساعده محمد بنشريفة.

أخبار ذات صلة