عبر "تويتر".. جماهير "أورلاندو بيراتس" تسخر من أنصار كايزر شيفس وتذكرها بـ"رباعية الوداد" في واغادوغو - El botola - البطولة

عبر "تويتر".. جماهير "أورلاندو بيراتس" تسخر من أنصار كايزر شيفس وتذكرها بـ"رباعية الوداد" في واغادوغو

منصف عدي (البطولة)
28 مارس 2021على الساعة19:41

تواصل جماهير نادي الجنوب أفريقي، السخرية من أنصار غريمها الأزلي ، قبل المباراة التي ستجمع الأخير، بضيفه ، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات .


واختارت فئة عريضة من رواد موقع التواصل الاجتماعي، المنتمية لمناصري "أورلاندو بيراتس"، تذكير نادي كايزر شيفس وجماهير بـ"الرباعية النظيفة"، التي حسم بها رفاق وليد الكرتي، لقاء الجولة الأولى، أمام ممثل مدينة جوهانسبورغ الجنوب أفريقية.


وكان قد حسم الوداد الرياضي، لقاءه أمام كايزر شيفس، بأربعة أهداف دون مقابل، في العاصمة البوركينابية واغادوغو، بعد رفض السلطات المغربية منح بعثة الجنوب أفريقيين تأشيرة الدخول لأراضي المملكة، بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس "كورونا"، في بلاد "البافانا بافانا".


وبُرمج اللقاء يوم السبت القادم 4 أبريل المقبل، بداية من الساعة السادسة بالتوقيت المحلي (الخامسة عصرا بتوقيت المغرب)، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" في مدينة جوهانسبورغ.


يذكر أن الوداد تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، على بعد 5 نقاط من حوريا كوناكري وكايزر شيفس (مع تفوق على مستوى الأهداف لصالح الغينيين)، في حين يأتي بيترو أتليتيكو الأنغولي في الرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة.

أخبار ذات صلة