5 لاعبين في كايزر شيفس يلتحقون بمنتخبات بلادهم والمدرب متخوف من الإصابات قبل مباراة الوداد - El botola - البطولة

5 لاعبين في كايزر شيفس يلتحقون بمنتخبات بلادهم والمدرب متخوف من الإصابات قبل مباراة الوداد

منصف عدي (البطولة)
23 مارس 2021على الساعة15:06

شهدت التركيبة البشرية لفريق الجنوب أفريقي، استدعاء 5 لاعبين لتمثيل منتخبات بلادهم، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


ويتعلق الأمر بالخماسي، خون إيتوميلينغ، أنطوني أكومو، ريف فروسلر، هابي ماشيان، ونكوسينجيفيل نغكوبو.


ويعتبر خون، اللاعب الوحيد في كتيبة ممثل مدينة جوهانسبورغ، الذي استدعي للالتحاق بمنتخب كبار الـ"بافانا بافانا"، لملاقاة غانا والسودان.


والتحق أكومو بمنتخب بلاده كينيا، المقبل على مواجهة مصر والتوغو، في حين يشارك الثلاثي الجنوب أفريقي المتبقي (فروسلر، ماشيان ونغكوبو) رفقة منتخب أقل من 23 سنة، الذي سيخوض بعض المباريات الودية خلال الفترة الحالية، استعدادا لأولمبياد طوكيو.


وفي سياق مرتبط، أكد مدرب الفريق غافين هانت، أن فترة التوقف ستفيد فريقه وتساعده على استعادة أنفاسه، ومواصلة استفاقته، لا سيما بعد حسمه "ديربي سويطو" أمام غريمه الأزلي ، أول أمس الأحد في الدوري المحلي (1-0).


ولم يخف هانت تخوفه، من خسارة بعض الأسماء بسبب الإصابات خلال هذه المباريات، مؤكدا حاجته الماسة لكتيبته كاملة في مواجهة الوداد الرياضي القادمة، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات .


ويحتل كايزر شيفس المركز الثالث في المجموعة الثالثة لعصبة الأبطال الأفريقية، برصيد 5 نقاط، وهي نفس حصيلة ، المتفوق بامتياز نسبة الأهداف، في حين يأتي في الرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة، علما أن ممثل الكرة الوطنية "المتصدر" بـ10 نقاط، ضمن عبوره بشكل رسمي لدور ربع النهائي.


يذكر أن كايزر شيفس يستقبل الوداد الرياضي، في الثالث من شهر أبريل المقبل، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ الجنوب أفريقية.

أخبار ذات صلة