"مانياما" لاعب كايزر شيفس عن الوداد: "لعبنا أمام فريق يشارك في دوري الأبطال كل موسم ومباراة الرباعية كانت تجربة جيدة لنتعلم منها" - El botola - البطولة

لاعب كايزر شيفس ليبوغانغ مانياما في مباراة الوداد الرياضي ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا

"مانياما" لاعب كايزر شيفس عن الوداد: "لعبنا أمام فريق يشارك في دوري الأبطال كل موسم ومباراة الرباعية كانت تجربة جيدة لنتعلم منها"

ج. ف (البطولة)
04 مارس 2021على الساعة18:05

يرى لاعب ، ليبوغانغ مانياما، أن فريقه "لم يخسر أي شيء" في مواجهة رغم النتيجة النهائية للمباراة (4-0)، موضحاً أنه بدأ للتو باستكشاف أجواء المسابقة الأغلى للأندية الأفريقية.


ونجح ممثل الكرة الوطنية في الإطاحة بنظيره الجنوب أفريقي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "4 غشت" بواغادوغو، لحساب "مؤجل" الجولة الأولى من دور المجموعات .


وقال الدولي الجنوب أفريقي في تصريحات نقلها موقع "kickoff" المحلي: "كنّا نعلم أن الأمور ستكون صعبة في مجموعتنا، لأننا نواجه بعض أفضل الفرق في أفريقيا مثل الوداد الرياضي وحوريا كوناكري".

وأضاف: "نعرف الوداد جيداً. تابعنا مبارياته أمام ماميلودي سان داونز، وكنّا نعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا للغاية".


واستطرد قائلاً: "لعبنا أمام فريق يشارك في دوري أبطال أفريقيا كل موسم. يمكنك أن ترى أنهم يتمتعون بخبرة أكبر منّا".


ثم أنهى حديثه بالقول: "أعتقد أنها كانت تجربة جيدة لنتعلم منها، وهناك مباراة العودة حيث يتوجب عليهم القدوم إلى جنوب أفريقيا، لكن علينا أن نتأكد من تقديم كل ما لدينا على أرضية الملعب".

وفي المباريات المقبلة من المجموعة الثالثة للعصبة الأفريقية، يستضيف نظيره ، يوم السبت (17:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ، على أن يستقبل فريق في نفس اليوم (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة