حوريا كوناكري: "البنزرتي هو أفضل لاعب في الوداد خلال مبارتي بيترو أتلتيكو وكايزر شيفس والفريق المغربي كان في القمة" - El botola - البطولة

فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي

حوريا كوناكري: "البنزرتي هو أفضل لاعب في الوداد خلال مبارتي بيترو أتلتيكو وكايزر شيفس والفريق المغربي كان في القمة"

أمين لمنور ( البطولة )
04 مارس 2021على الساعة16:19

واصل الموقع الرسمي لنادي الغيني، حديثه عن فريق ، حيث نشر الموقع المذكور يومه الخميس، تقريرا حول نقاط القوة داخل ممثل الكرة الوطنية، خلال المواجهتين السابقتين أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي و الجنوب أفريقي.


وأوضح تقرير نادي حوريا كوناكري أن الوداد بات على رأس المجموعة الثالثة في بانتصارين متتاليين خارج الميدان، علما أنه كان قريبا من خسارة نقاط مباراته أمام كايزر شيفس بالقلم، قبل أن يفوز بها بنتيجة عريضة (4-0).


وأشار موقع حوريا كوناكري: "في كرة القدم كل شيء يسير بسرعة كبيرة. قبل أسبوع كان الوداد قاب قوسين أو أدنى من خسارة أولى مبارياته في دوري الأبطال. اليوم هو في الصدارة (مباراتان، فوزان، خمسة أهداف مسجلة ولم تستقبل شباكه أي هدف)، كل هذا خارج الميدان".


وأردف ذات التقرير: "الوداد يدين بهذا التحول لنفسه، رغم المساعدة التي تلقاها الفريق من قبل الجامعة المغربية لكرة القدم لإيجاد بلد جاهز لاستضافة مباراة  كايزر شيفس. وبالنسبة للفريق الأحمر فقد كان في القمة، من مسؤولين ولاعبين، وطاقم تقني".


"الوداد استعد جيدا للمباريات السابقة خاصة على المستوى البدني، وطريقة اللعب التي تعتمد على أسلوب مباشر، حيث يصل الفريق المغربي إلى مرمى الخصم بكرات طويلة لا تعتمد على لمس الكرة كثيرا، مع تفادي إرهاق اللاعبين والاحتكاكات القوية، دون إغفال التغييرات التي يقوم بها البنزرتي على المستوى الهجومي" يضيف تقرير الفريق الغيني.


وشدد المصدر ذاته على اعتماد المدرب التونسي تنظيما دفاعيا متأخرا لتخفيف الضغط على المدافعين والحارس، بالإضافة إلى وضع لاعبين إلى ثلاثة لاعبين لدعم أيوب الكعبي في الهجوم لتزويده بالكرات الجيدة، مضيفا القول: "أفضل لاعب في الوداد خلال المبارتين السابقتين هو بالفعل فوزي بنزرتي، رغم أن ذلك لا ينقص من قيمة اللاعبين، وفي مقدمتهم أيوب الكعبي، اللافي، جبران، وأوناجم. أفضل لاعبي كرة القدم هم من يعرفون كيف يلعبون خارج الميدان".


يذكر أن ممثل الكرة الوطنية سيواجه ضيفه الغيني، يوم السبت القادم على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، انطلاقا من الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي.

أخبار ذات صلة