صايفي: "الوداد أتى على الأخضر واليابس أمام كايزر" ومذيع"بي إن سبورتس" المصري: "هدف مسوفا شبيه بهدف إبراهيموفيتش" - El botola - البطولة

صايفي: "الوداد أتى على الأخضر واليابس أمام كايزر" ومذيع"بي إن سبورتس" المصري: "هدف مسوفا شبيه بهدف إبراهيموفيتش"

أيوب رفيق (البطولة)
28 فبراير 2021على الساعة21:05

شدَّد الدولي الجزائري السابق، رفيق صايفي، على قوة وحِنكة عِند مناقشة مجريات مباراته أمام ، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، وهي المقابلة التي انتصر فيها "الحُمر" برباعية نظيفة، لحساب مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة .


وقال صايفي، في حديثه ضمن الاستوديو التحليلي الخاص بالمواجهة على قناة "بي إن سبورتس": "قراءة المباراة كانت جيدة من البنزرتي، لقد أثبت الفريق أنه يتوفر على جودة متطابقة من اللاعبين بين الأساسيين والبدلاء، الوداد تفوق على جميع الأصعدة سواء تكتيكياً أو بدنياً".


وأضاف: "النادي المغربي يملك لاعبين من الطراز العالي، لم يتأثر بالتغييرات التي طرأت على تركيبته في الشوط الثاني، ذلك أن البديل في مستوى الأساسي. الوداد سيطر على المباراة من بدايتها إلى نهايتها".


وفي تفاعله مع حديث صايفي، شبّه مُنشّط الاستوديو، المصري أحمد فؤاد، الهدف الثالث الذي أحرزه سايمون مسوفا بهدف النجم السويدي بقميص في شباك نظيره ، واصفاً الأول بـ"التاريخي".


وسجَّل للكتيبة الحمراء كل من محمد أوناجم وأيوب الكعبي ومسوفا ثم اختتم مهرجان الأهداف متوسط الميدان يحيى جبران من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من اللقاء، ليصل الوداد إلى نقطته السادسة في صدارة المجموعة الثالثة متفوقاً بنقطتيْن على الوصيف حوريا كوناكري الغيني.


وأجرى البنزرتي خمسة تغييرات في الجولة الثانية، بإدخاله كل من أيمن الحسوني وسايمون مسوفا والشيخ كومارا ثم زهير المترجي ومحمد رحيم، وذلك بدلاً من صلاح الدين السعيدي ومحمد أوناجم ومؤيد اللافي وأشرف داري ويحيى عطية الله.

أخبار ذات صلة