صحف جنوب أفريقية: "الوداد أذَلَّ وأهَان كايزر شيفس برباعية مُدوّية" - El botola - البطولة

صحف جنوب أفريقية: "الوداد أذَلَّ وأهَان كايزر شيفس برباعية مُدوّية"

أيوب رفيق (البطولة)
28 فبراير 2021على الساعة18:40

أجمعت وسائل الإعلام الجنوب أفريقية على وصف هزيمة المحلي أمام بـ"النتيجة المُهينة والمُذلّة"، بعد السقوط بأربعة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، على أرضية ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة .


واعتبرت المنابر الإعلامية الجنوب أفريقية أن الفوارق بين النادييْن بدت شاسعة وسرعان ما انعكست على نتيجة المقابلة، لافتةً إلى أن كايزر شيفس لم يستطع الصمود أمام "الجموح الأحمر" والقوة الودادية التي استعرضت عضلاتها أمام رجال المدرب غافين هانت.

وعنونت صحيفة "كيك أوف" المحلية تقريرها الخاص بالمواجهة بـ: "كايزر شيفس يُسحق من طرف الوداد"، في حين جاء عنوان موقع "نيوز24" كالتالي: "كايزر شيفس يتكبَّد هزيمة مُذلة أمام الوداد برباعية نظيفة".

وسجَّل لأبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي كل من الجناح محمد أوناجم والمهاجم في الجولة الأولى، ثم أضاف و الهدفيْن الثالث والرابع في الشوط الثاني من اللقاء الذي أُقيم بدون حضور جماهيري تماشياً مع البروتوكول الصحي الخاص بفيروس "كورونا" وسلالته الجديدة.


تجدر الإشارة إلى أن ممثل الكرة الوطنية الوحيد في المسابقة القارية الأغلى على صعيد الأندية انفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من مقابلتيْن، مُبتعداً عن مطارده بنقطتيْن، في حين يشغل كايزر المرتبة الثالثة بنقطة واحدة أمام صاحب صفر نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة