بعد هروبه من "دكة احتياط" إشبيلية.. إدريسي يعاني مجددًا من "برودة" مقاعد الجلوس في غياب "فرص اللعب" مع أياكس - البطولة

بعد هروبه من "دكة احتياط" إشبيلية.. إدريسي يعاني مجددًا من "برودة" مقاعد الجلوس في غياب "فرص اللعب" مع أياكس

ج. ف (البطولة)
28 فبراير 2021 على الساعة 15:34

لم يجد اللاعب ، ، موطأ قدمٍ له داخل التشكيلة الأساسية لنادي ، باستمرار جلوسه على مقاعد البدلاء في مواجهة ، لحساب الجولة الـ24 من .


ولم ينجح إدريسي في فرض ذاته مع أياكس بعد انضمامه إليه كمعار في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث اكتفى بالمشاركة كبديل في مناسبتين أمام في (8 دقائق في الذهاب ودقيقة في الإياب)، بالإضافة إلى ظهور وحيد في الدوري الهولندي أمام سبارتا روتردام لمدة 31 دقيقة.

ولم يكن البالغ 25 عامًا موفقًا في بداية تجربته مع إشبيلية، إثر التحاقه بصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي ألكمار، وهو يعاني من إصابة كانت السبب في "عدم تأقلمه" مع أجواء الليغا -على حد اعتباره-، وعدم الاعتماد عليه من طرف المدرب، .


وبجلوسه احتياطياً في "كلاسيكو هولندا" بين أياكس وإيندهوفن (1-1)، تأكد أن "مقام" أسامة إدريسي في العاصمة الهولندية لن يكون كما توقعه بعد موافقته على العودة إلى الـ"إيرديفيزي" بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.


ومن المنتظر أن يعود المغربي إلى إشبيلية في فترة التحضيرات للموسم الكروي المقبل، بسبب عدم وجود بند "خيار الشراء" لصالح أياكس، ما يُفسّر أيضاً "عدم إصرار" مدرب الفريق الهولندي على منحه الثقة الكاملة لاستعادة مستواه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة