بعد خوضه 24 دقيقة في "الليغا".. أياكس يسعى لضم أسامة إدريسي في "الساعات الأخيرة" من الميركاتو الشتوي - El botola - البطولة

بعد خوضه 24 دقيقة في "الليغا".. أياكس يسعى لضم أسامة إدريسي في "الساعات الأخيرة" من الميركاتو الشتوي

جمال ملكي (البطولة)
01 فبراير 2021على الساعة13:51

أكدت صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية، أن نادي ، توصل لاتفاق مع مسؤولي ، من أجل انتداب الجناح المغربي ، ومن المحتمل الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.


وأضاف المصدر، أن اجتماعا عقده المدرب إريك تين هاغ، يوم أمس الأحد مع إدارة نادي أياكس، وأكد لهم ضرورة التعادل مع بديل للهولندي كوينسي بروميس، الذي بات قريبا من الانضمام لفريق سبارتاك موسكو الروسي.


ووضع أياكس بعض الأسماء لخلافة بروميس، إلا أن الاختيار وقع على المغربي إدريسي، الذي من المنتظر أن ينضم للفريق بموجب عقد إعارة لغاية نهاية الموسم الجاري، علما أن الفريق أصبح يملك ساعات قليلة لإتمام الصفقة، كون الميركاتو الشتوي سيغلق أبوابه في أوروبا بعد منتصف الليلة ليومه الإثنين.


تجدر الإشارة، إلى أن أسامة إدريسي، كان قد انتقل لإشبيلية في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من إي زيد ألكمار الهولندي، إلا أنه لم يتمكن من كسب مكان في تشكيلة المدرب يولين لوبيتيغي، حيث خاض 5 مباريات فقط كأساسي، اثنتين منهم في و3 في ، فيما خاض 24 دقيقة فقط في "الليغا"، وكلها كانت بعد دخوله كبديل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة